اتفاااق..

4 2 0
                                    

كان يتفحصهاا جيداا ومستمتع ب استمااع افكارها... ولكن سرعان ما افاقت من غفلتهاا وتفكيرها اللعين هذاا... ونظرت اليه..."

ثم قالت: " لماذا لم تتركني وشأني... "
توني :" لاني احبك... "

ايمي بعصبيه وتحاول تهديه نفسهاا وأخذت تجول الغرفه وتقول بسخريه:" منذ متي هذا؟! هل هذا كله بسبب يوماا واحد حررتك به ف اصبحت مهوووس بحبي.... "

توني:" ليس يوماا واحدا... بل عمرك كله منذ ولادتك وانا احبك... منذ انا رايتك اول مره انا رايتك منذ كنت طفله... كنت اشاهدك طوال الوقت... كنت بجانبك ف جميع الاوقات عندماا تبكين كان قلبي يؤلمني كثيرا... كنت اود انا اكون معك من البدايه وان تريني ولكن...."

ايمي: "ولكن مااذا..."

توني: " كنت مقيداا لا استطيع رؤيتك... كنت اشاهدك بقلبي واسمع صوتك ف اذني.. كنت اشاهد وجودي معاك ف مخيلتي.. اراكي من حين لآخر واحتفظ بصورتك..كنت اتمني ان اكون معاك ولكن عشره سنوات بعيدا عنك لا اراكي...كانت كفيله بتحطيمي للابد..."

ايمي: " عشره سنوات ... كيف حدث هذا..؟ "
توني: " الان انا اراكي وهذا بفضلك صغيرتي.. لقد حررتني اخيراا.. والا لكنت دمرت كل شئ للوصول اليك..."

ايمي: " هاا.. وماذا تريد الان.. انتا رأيتني الان منذ العشر سنوات... وقد تحررت اخيرا فلتذهب اذا وتفعل ما تشااء... اذهب... "
توني: " هل تريديني ان اذهب؟!.."

" ايمي احست بشئ ثقيله ع قلبهاا... وقالت ف نفسهاا: " ماذا يحدث لي الان.. لماذا اشعر بحزن من كلامه... يالهي لماذا اصدق كل كلمه يقولهاا لي... هو يريد الذهااب... فليذهب اذن ولكن لا.. لا اعرف.. لماذا احس ب الذنب اتجااهه وانا لم افعل شئ.. كل ما يحدث لي غريب ولا يعقل... انه جميل وليس مخيف بعض الشئ... ولكن ماذا افعل.. هل اعجبت به؟... "واصبحت تطارد افكارهااا قائله:"  لا.. لا .. هذا مستحيل.. انا جننت فقط.. "

ليبتسم هو ويقول: " لا تتحملين مغادرتي انا اعرف.. "
لتنظر له ب استغراب وتقول:" ولماذا متأكد هكذا... هل تقرا الافكار.. "

توني: "نعم.. بعض الشئ "
ايمي بصدمه: "ماااذا.."

توني بضحك: " سوف نقوم بعمل اتفااق ي صغيرتي.. "
ايمي ب استغراب:" اتفاااق.."

توني: " نعم... اتفاق... انا متاكد انك ستحبيني مثل حبي لكي اعدك بذلك... وانك سوف تشتاقين الي وتتمنين رجوعي.. "
ايمي: " وانا لست اوعدك بذلك.. فهذا لم يحدث ابدا وانا لا يمكنني ان احبك .. "

توني ابتسم بحزن ليقول: " سوف نري هذاا ف انتي ستحبيني كثيراا وتتمنين رؤيتي.. "
ايمي بتحدي: " ابدااا هذا لن يحصل.. "

توني: " اذا اتفقنااا... سأغادر صغيرتي وداعاا.. "

" لقد ذهب من الغرفه فقد اختفي ولا يوجد له اثر.. "

" أخذت نفسا طويلا لا تبالي لشئ فهي تريد اخذ قسط من الراحه.. وذهبت ف نوماا عميق بعيدا عن عالمهاا الملئ ب الخفاايا وذهبت لاحلامها الطفوليه.. "

" استيقظت ف صبااح اليوم التالي.. الشمس قد اشرقت واضاءت غرفتهاا لتقوم ايمي من مكانهاا متجه للحمام لتحظي بدش دفء... وبعدهاا خرجت وارتدت ملابسهاا... ف اليوم اول ايام نزولهاا للعمل أخذت تسرح شعرهاا وجعلته منسدلاا ع ظهرهاا واضعه القليل من مستحضرات التجميل والعطور واصبحت جاهزه الان... "

ايمي:" الان اصبحت مستعده لبدايه صفحه جديده من حيااتي ي الله فانا متعبه كثيرا.. ولكنني ساشغل وقتي دائماا ولا افكر ابداا به.. فهو تحداني وقال انني سأفتقده وهذا مستحيل... "

"ذهبت للعمل بمشفي وكانت هي السكرتيريه الجديده"

ليدخل رجلا عجوزا اليهاا قائلا:" لو سمحتي ي انسه.. "
ايمي: " تفضل.."

العجوز: " انتي جديده هناا.. انا لم أراكي من قبل.. "
ايمي ب ابتسامه:" نعم فاليوم بدايه عملي.. "

العجوز: " اوووه انتي جميله حقا ولكن اري من عينيك شئ هل انتي حزينه.. "
ايمي وقد اختفت ابتسامتها لتبتسم ثانياا شكرا سيدي ولكن انا لست حزينه.."

ليقول العجوز وهو مصغر عينيه: " انتي تكذبي ف انا اري الكثير ف عينيك ما تقوله لي... ما عليك سيتحل كل هذا قريباا... "
لتنظر له ايمي ف نفسها:" هل حقاا راي كل شئ ف عيني هل يفهم لغه العيون.. "

ليقول العجوز:" نعم اجيد لغه العيون ي فتااه.. "
لتنصدم منه وب استغراب وتقول: " كيف لك ان تعرف ما افكر به.. "

العجوز:" انا لا اعرف.. ولكن انا افهم واشعر بكل شئ من عينك... اخذنا الكلام ونسيت انا اعرفك بنفسي انا كريس.. وأتى الي هنا لعلاج ظهري فهو يؤلمني من وقوفي الكثير.. ف انا خبير وعالم روحااني واشعر بالطاقاات التي حولناا.. واظن ان طااقتك رهيبه ومن نوع مختلف فقد اعجبت بك كثيراا... قال هذه الجمله وهو مبتسم "

ايمي ب ابتسامه: " تشرفت بمعرفتك سيد كريس.. انا ايمي... "
كريس: " وانا ايضاا ي فتاة.. سوف نتقابل كثيرا بعد ذلك.. "

ايمي:"حسناا.. تفضل بدخول للدكتور انه ب انتظارك.. "
كريس: "حسنااا.."

ايمي ف بالهاا: " ما خطب هذا الرجل وماذا يقصد بكلامه هذا..ي الهي...حسناا  لا يهم و.......... "

       ***************************

استوووووووووب البارت خلص ياريت يكون عجبكم ومتنسوش ي قمرات الvote وكومنت قمر زيكم كده🤗♥
                    هل ايمي هنتفذ اتفاقها؟؟
        وليه توني كان مقيد طول العشر سنوات؟؟
            وهو بيحبهاا فعلا وكيف حدث هذا..

                وياترا توني مش هيظهر تاني؟
                         هل ايمي هتحبه؟؟!
           ومين كريس ده واي المعني من كلامه؟

    هنعرف كل ده البارت الجاااي ي قمرات هتوحشوني 
                        اووووي باااي 👋♥

            بقلم الكاتبه الصغيرة / ايمان ايمن
         ***************************

انا اخشي الظلام TONYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن