حياة بائسه

5 1 0
                                    

وصلت ايمي الي المنزل دخلت غرفتها وقامت بتغيير ملابسهاا وجلست ع حافه سريرهاا لتنظر الي الذي يقف امامهاا بظهره:"من انت.."
..........:"هذا انا صغيرتي.."

ايمي بصدمه:"توووني ...ماذا تفعل هنا ..."
توني :" جئت لكي اراكي.. واتحدث معك.."
ايمي:"ف هذا الوقت ..كيف عرفت عنوان منزلي..وكيف دخلت هناا.."

توني:"انتي كثيره الكلام ايمي انا جئت هنا لرؤيتك وهو يتقدم منهاا.."
ايمي:"وماذا تريد.."
توووني:"اريدك.."

ايمي :"ماااذا.."
توني :"لا تخافي مني صغيرتي.. انا اريد ان اخبرك بشئ وسوف اذهب.."
ايمي :"حسناا.."

" اقترب منها توني ومع كل خطوه كان يخطيها كانت تزيد من سرعه نبضات قلبي..يالهي سوف اموت من قربه..اصبح أمامي لا اعرف ماذا يحدث لي... سارت القشعريره ف جسدي كله..عندما امسك يدي وقام بتقبيلها..وبعدها نظر الي مباشرتاا... لا اعرف كيف سحرت ف عينيه الزرقاء..كانت تفيض ب الكثير من المشاعر المختلفه الحب والحزن معاا لا اعرف لماذا كان قلبي يؤلمني كثيرا..اريد البكااء لا اعرف السبب..لقد كنت مغيبه تماما..كل ما شعرت به هي قبلته تلك ع شفتاي كان يقبلني بطريقه لطيفه جدا ويداه كانت تحاوط وجهي ابتعد عني بعد فتره قصيرة..وانا ما زلت تحت تأثير الصدمه ..حتي رأيته يتلاشى شيئا تلو الاخر كأنه يختفي من أمامي..امتلأت عيوني بالدموع عندما نظرت له وركضت نحوه..."

" لا تتركني انا بحاجه اليك..ارجوك لا تتركني.."

" لكن لم يكن له اي اثر..قد اختفي تماما من امام عيني..اصبحت ابكي بهستيريه لا اعرف لماذا قلبي يؤلمني لهذا الحد وكأنه ينزف بداخلي..حتي سمعت صوت ضحكته التي ملأت غرفتي نعم انه هوو.. نظرت له بلهفه وببكاء وانا اموت بداخلي وبدأت اشعر ب الدوار وكنت سأسقط..ولكن شعرت به عندما امسكني من خصري وقربني اليها فقد كنت قريبه جدا كانت أنفاسه تضرب وجهي..وحينها خبأت وجهي بصدره.. وقلت:" لا تتركني مره اخري.."

" قام بأحتضاني ويداه كانت تحاوط جسدي اليه بشده.. شعرت بدفء جسده الذي كان يحتويني.. وسمعت نبضات قلبه شعرت بأنها تنبض لأجلي انا ..لا استطيع وصف هذه المشاعر التي احسستها ولكني احببتها كثيراا ونظرت له بحب وكان يبادلني نفس النظرات وبعدهاا تغير ملامح وجهه ورأيت وجه مخيف..دب الرعب بقلبي ولكني لا استطيع ان اهرب بعيدا كان محاوطني اليه .."

قلت له:" اتركني وشأني ..اتركني.."

وقال بشر:"لن اتركك مره ثانيه هذا ما قولتيه لي وانا لن اتركك..عزيزتي.."

" لتقوم بفزع من نومهااا وتقول لا استطيع التنفس.. كانت نبضتهاا تبطئ بدأت الرؤيه تتشوش.. وكان هناك ظل قريب كأنه احدا يتجه نحوي بفزع ولكني لا اري ملامحه ولا اشعر بشئ ... حتي فقدت الوعي..."

" بعد مده لا اعرف اذا كانت قصيرة او طويله كنت مستقليه ع سريري وكانت امي بجاانبي.."

امي :" حمد الله ع سلامتك..اخفتناا كثيراا.."
ايمي :" ماذا حدث.."

امي :" كنت أتوجه نحوك ثم رأيتك وانتي تفقدين الوعي فأخبرت الطبيب وكتب لي بعض الادويه..واخذت لكي اجازه مرضيه من عملك..وكنت لا اريد ازعاجك لترتاحي قليلا...سأذهب لاحضر الطعام حبيبتي.. لكي تتناولي الدواء"

هزت ايمي رأسهاا بمعني الموافقه ثم تناولت طعامهاا ودوائها وذهبت للخارج بعدما وافقت والدتهاا

" هنااك جنينه قريبه من منزلي سأذهب للجلوس هنااك"

" جلست ع احدي المقاعد كنت شارده لا اعرف ماذا افعل ف حياتي هذه..لماذا حياتي بائسه..لماذا يحدث كل هذا معي..لقد تعبت كثيرا وتنهدت حتي تذكرت ذلك الكابوس وتوني ولكن سرعان ما استوعبت اين توني الان..وقالت بحزن اريدك الان..اين انتاا توني لتفيق من شرودهاا عندما احست و.......................
 
        ********************************

استوووووب البارت خلص ياريت يكون عجبكم ومتنسوش الفولو والفوت ي قمراتي وكومنت قمر زيكم

واستنوني ف بارت جديد والمفأجات كتير 
والبارت الجاااي هنعرف كل حاجه اكيد متحمسين ي بنوتاات
مع السلاااامه ي قمراتي باااااي دمتم سالمين وبخير 👋❤
بقلم الكاتبه الصغيرة / ايمان ايمن

         ******************************

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 18, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انا اخشي الظلام TONYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن