لتقوم وتمسك السيف بعدها الست العجوز اختفت ونظرت ب اتجاه الباب الفاصل بين عالمهم وعالمهاا " انا سأتي.." ونظرت لدليلهاا: " اين سنذهب الان.. "
" ابتلعت ريقها وأخذت نفسا عميق فهي يجب الا تخاف مما تراه انهاا ف عالمهم السفلي... وسارت تجري وراء الدليل ف انه صغير لكنه سريع جدا تجري ف الظلام لا تري اي شيء لا تنظر لشئ سوا للأمام... لتشعر بشي بجابنهاا وتقوم ب الجري لتحس ب ان شيء يجري خلفهاا... دب الخوف ف قلبهاا ولكن منعت نفسها وقالت ف نفسها وهي بتأخذ نفسا عميق:" لا تخافي ولا تنظري للخلف ابقي هادئه.." وهي تكاد تموت خوفاا...
" دخلت ف مكان مظلم... كأنه ممر تجري فيه لكنه مظلم وطويل جدا... حتي نظرت للخلف لتلقي اجسام مخيفه ب اشكال اكثر اخافه واذا احدهم ينظر لهاا قالبا راسه.. لتصرخ وهي متسعه العينين وتنظر للأمام لتجري.. ويجروا وراءهاا هذه الاشباح المخيفه.... "
" فقد سمع صوتهاا وعلم بوجودهاا ف عالمهم... "
" لتجري لاخر الممر لتري دليلهاا بجانب سلاسل وجانبه مظلم بشده لا تري ما الذي تحرره ولا تبالي غير الذين يجروا وراءهاا... لترفع السيف بكل قوتهاا وتضرب السلاسل لتنفك وتنقطع... واذ به يتحرك لقد تم تحريره من هذه السلاسل المقيده..."
" ليظهر شيء عملاق ضخم لا تعرف ما هو تنين اسود ذات العيون الحمراء اما ما هذا ... لتنظر بصدمه وهي ترفع رأسها له ع مسافه كبيره متسعه العينين بخوف... ودقات قلبهاا تتسارع لقد تسمرت ف مكانهاا من هولته... كاتمه صوت شهقاتها تتساقط الدموع من عيونهاا... واذا به يصرخ هذا الشئ العملاق صوت كادت اذانهاا تخترق من صوته.. واضعه يديها ع اذنهاا ونظرت ب اتجاه الدليل لتقوم ب الجري وراءه... فهي لا تستطيع الصمود اكثر من ذلك... ظلت تجري ودموعها تتساقط وأخذت تفكر ف كلام الست.." اذا لما تخرجي من هنا ستموتي.." لتجري ب اقصي سرعتهاا وصوت بكاءهاا مسموع ف عالمهم ومع ذلك الاشباح الذي كانت تطاردها لم يتحركوا او يجروا وراءهاا من هولته..."
" ابتسمت العجوز عندما سمعت صوته وقالت لقد تحرر توني.."
" لتذهب ب اتجاه الباب لتفتحه وتضع قدمهاا ف غرفتها لتسقط مغيبه الوعي... "
" لتفتح عيناها ببطئ شديد.. وتنظر ف انحاء الغرفه لتري نفسهاا ف الارض.. لتنهض وتقول:"لقد انتهت المهمه " وتذهب ف اتجاه الحمام لتأخذ شاور وتطلع واضعه الفوطه حول جسدهاا وتقف امام المرأة لتنظر لنفسهاا بهمس: "لا احد يعرف ما حدث لي ولا يشعر بي... كلهم منشغلين عني..."
وضعت يديهاا ع خدها واخذت تمسح دموعهاا: " لا احد سيصدقني... لا احد يحبني اساساا.. انا وحيده.. منعزله عن الجميع ومجنونه بنظرهم.." ذهبت الي دولابهاا وارتدت فستان خفيف عند الركبه متجهه الي السرير ترمي نفسهاا عليه ناظره للسقف بلا مبالاه ثم همست قائله: " كل شي سيكون بخير يوما ما..." واغمضت عينها لتحس بسخونه ف الغرفه وخصوصاا وجهها فتحت عينهاا لتضع يديها ع وجهها ثم قالت بسخريه
:" كأن احد يشفق علي ويضع يده ع وجهي.." وذهبت لتغسل وجهها وبعدها نامت... "
" اشرقت الشمس معلنه يوم جديد "" لتقوم لتغسل وجهها لتنظر ف المرأه ثم سمعت صوت : " كل شي سيكون بخير.. انا جنبك.." لتحس بسخونه وكأن احد يضع يده ع كتفها ثم وضعت يديها ع كتفها ونظرت للاسفل بخيبه امل:" لا يوجد احد جنبي... ولا يريدني احدا ف حياته ... انا غريبه وكئيبه ب نظرهم ومجنونه ايضاا.. واتخيل اشياء غريبه واصوات اغرب " لتنظر للمرأه مره اخري..ثم وضعت يديهاا ع راسهاا: " ي الهي انا جننت هل ستعود الأوهام والتخيلات ثانياا .. ولكن الست العجوز قالت انها لن تظهر لي ثانياوان كل شئ انتهي.. "وظلت تبكي
" ذهبت لسريرهاا جالسه عليه وهي تبكي وصوت شهقاتها ف الغرفه لفت ايديها حول جسدها.. لتنظر لتجد الغرفه يسودها الظلام.. "
لتقول ببكاء وصوت مرعوش:" انا اخشي الظلام.. " لتصبح نصف الغرفه مظلمه.. ونصفهاا الاخر مضئ وهي ع سريرها ناظره للجزء المظلم.. لتري شخص واقف
ايمي ببكاء: " من انت.. ماذا تريد مني.. اللعنه.. لا احد يصدقني.. ماذا اتي بكي ثانيا أيتها العجوزه القبيحه "
قاطعه صوته:" تووني... "
ايمي ببكاء: " مااذا...؟؟! "
.....: " انا اسمي تووني.. "لتقوم من مكانها وتقف امام الظلام فهي لا تراه... لا تري اي شيء غير الخيال لتقول وهي تمسح دموعهاا:" تقدم الي لاراك.. "
ليرد هو:" لا ستخافين مني... وانا لا اريدك ان تخافي.. انا سأكون بجانبك... "
لتقول ببكاء وتتساقط الدموع من عينها:" لا احد يبقي بجانبي.. وانا الان اصبحت مجنونه ف انا اري اشياء لا احد يراه.. والان اهلوس حتي اتكلم معاك وانتا مجرد خيال.. لا أعرف.. فأنا اعيش رغم دخولي للعالم السفلي والست العجوز القبيح والان إنتا ماذا "
ليقول: " انا لست خيال انتي تريني الان.. انتي ع حق لا احد سوف يري ما رأيتيه... "
لتقول هي: " ماذا تقول انتا حقيقي... مستحيل.. انتا خيال... "
ليردف: " انا لست خيال.. "
لتقول بصوت عالي : " ماذا تريدون مني اللعنه عليكم اريني نفسك.. اريني.. انتا خيال مجرد خيال براسي اللعين فقط..."
ليقول:" ستخافي مني.. "
لتقول بسخريه:" انا رايت الكثير.. لماذا ساخاف؟.. "" ليجذبها ب اتجاه الظلام ممسكا ايدهاا.. لتدخل ف الظلام لتراه كان يقف بهالته السوداء كله ظلام حتي ملابسه سوداء كسواد الليل.. واضافر ايده كبيره ومخيفه عينه من الدم من كتر احمرارهاا.. ذا بشره بيضاء وانياب طويله... " لتصرخ هي من هيأته لتغمض عينهاا ليقول:" لا تخافي مني ي صغيرتي.. "
لتقول بصوت عالي ومرعوش:" انتا حقيقي.. انا لا احلم... ماذا يحدث لي.. ماذا تريد مني.. هل هذا حقيقي... "" لتستيقظ من نومهاا بفزع لتري نفسهاا جالسه مستنده برأسها ع السرير لتقول: " هل كان هذا كابوسا اخر..."
*****************************
" استووووووووووب البارت خلص ياريت يكون عجبكم ومتنسوش الفولو والفوت النجمه اللي عندكم 🤗 ي قمرات وكومنت قمر زيكم ونتقابل البارت الجاي ب احداث مشوقه جدا دمتم سالمين بااااي "بقلم الكاتبه الصغيرة / ايمان ايمن
*****************************
أنت تقرأ
انا اخشي الظلام TONY
Randomفتاه ينكشف عنها ما وراء الستار لتدخل العالم السفلي الملي ب الخفايا وغموض الظلام وتجري به ف انها تخشي الظلام فما بالك ب ان تسير نحوه من اجل حبيبهااا......؟؟؟!