♠Kindly leave a comment and a star after reading, Enjoy ♠
سوري على الغيبة كنت مسافرة و لسة راجعة🥺♥️
تفاعلو أحبابي في الله بقا🌚♥️...
استقام هيونجين عن مقعده نافيًا نفيًا تامًا على كلام تشان، إن صديقه لا يفهمه في هذة النقطة فعلاقته بآني ليست كأي علاقةٍ عاديةٍ، رُبما أراد أن تكون عادية لكن ظروف مرض السُكر خاصته لا تدعمه البتة.مهما حاول جاهدًا أن يجعل سير علاقتهُما يبدو طبيعيًا، ليس له فهو راضٍ فحسب بكونه معها لكنه مِنْ أجلها هي، يرغب بألا تشعُر أن حياتِها ناقصة و أخر شيء يُريد أن يراه أن تبكي بسببه، استجمع كلامه و حاول أن يُبرر لتشان سبب فعلته
" أنتَ لم ترها البارحة قد جُنت لأنني شربتُ بعض العصير، إن أخبرتها بالغيبوبة ستلوم نفسها مجددًا كالسابق، أنسيت عندما دخلت في غيبوبة سُكر في حضرتِها ماذا فعلت ؟، أخذت تعتذر لي على إهمالها لحالتي كُلما تراني، أنا لا أرغب بإخبارها حاليًا ستُعذب نفسها و أنا أكثر مَنْ يعلمها "
" أنا لا أوافقك الرأي أبدًا هذا غير منطقي، أنتَ لن تستمر في الكذب عليها و إخفاء ما يحدُث لكَ بسبب أوهامها اللامنتهية حول الموت، عاقبة معرفتها لما حدث مِنْ شخصٍ غيرك ستؤثر بالسلب عليها أكثر، لذا أخبرها بنفسك في وقتٍ قريب أفضل، حاول أن تجعلها تهدأ و تتعامل مع الموقف على أنه قداء و قدر "
إردف تشان في محاولة لإقناع صديقه بقدرِ الإمكان خوفًا أن تتعقد الأمور في المستقبل أكثر مما عليه، رجع الآخر للجلوسِ بهدوء مُفكرًا بالكلام جيدًا، بالطبع هو لن ينتظر حتى يُخبرها أحد...لكن أن يُخبرها في هذة الفترة الحرجة لا يجعله واثقًا مِن النتيجة.
" في الواقع كُل هذا حدث بسببك البارحة...أكان ضروريًا أن تكون شره هكذا و تشرب العصير "
أرد أن يُلطف الجو قليلاً لذا مزح معه، لكن يبدو أن مزحته كانت ثقيلة جعلت الآخر يغضب و يقطب حاجبيه، أخذ هيونجين نفسًا عميقًا بنفاذِ صبرٍ و ثرثر بإنفعالٍ غير متوقف
" ألم ترى تشانغبين هيونغ كيف يتعامل معها غير مُراعٍ لي ؟، و مَن أخبره أن يُقدم لها العصير هي ليست مقطوعة اللسان لتطلب لنفسها "
" لا تُخبرني أنك تغار لأنهُ كان مُعجبًا بها سابقًا، تؤ تؤ أنتَ قديم الطراز جدًا "
" ويحك لا تتعامل معي كأنك لا يغار أبدًا، أتظُن أنني أحمق لا يعلم بشأن نظراتِك لداهي ؟، أو بشأن تحديقاتك التي إفترست سونغمين عندما رأيته معها ؟، لقد أزعجك وجوده حينها لأنك مُعجب بها "
أنت تقرأ
لَـمْـسـةٌ مِـنْ الْـحِـبْـرِ || BC ✔️
Fanfiction" لا أستطيع أن أُحبكِ أو أن أطلب مِنْكِ الحُب، فما نعيشه حاليًا مُجرد وهم، عالمكِ ليس عالمي، أعلم أن عاجلاً أم أجلاً سوف تعودين مِنْ حيثُ أتيتِ، و أنا سأعود وحيدًا مُجددًا " -بانغ تشان -بارك داهي نُشِرت في يوم : 20/7/2022 إنتهت في يوم : 22/10/202...