9

948 81 165
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, Enjoy ♠

...

" هذة الحية، هل تستمتع بكسر قلوب الرجال و الانفصال ؟، أتمنى هذا الخبر ألا يؤثر على تشان و صورتِه"

لم يتمالك هيونجين نفسه و قالها بغيظٍ مُغلقًا هاتفه، جلس تشان صامتًا بعد قراءتِه للخبرِ، لا يدري ماهية عقلية جيني المجنونة لتنفصل عن زوجها، و الآحرى أنها فعلت ذلك بعد مقابلة البارحة لتجعل الوضع غير مرُيحٍ.

أول شخص رفع نظره إليه كانت داهي، لا يعلم مِنْ أين انتابه الشعور بالذنب خوفًا مِنْ أن تُسيء الفهم، فهي الوحيدة التي لم تُعلق أو تتكلم بما يدور في بالها كالآخرين، لم يجد أي كلماتٍ يبدأ بها في الحديث معها لعلها تتفهم أنه لا دخل له بالخبرِ.

هي مُشتتة التفكير مُتذكرة كلامها بالأمس، " تشان لجيني و جيني لتشان "، واضح وضوح الشمس أنها انفصلت عن زوجها لأجله، لكن لِمَ لديها هذة الثقة ؟، هو أيضًا لم يبدي أي ردة فعلٍ في وجهة نظرها.

أرُبما يُفكر في جيني أو في احتمالية عودتهم لبعض ؟، و إن حدث هذا لا تستبعد أن يتجاهل أمرها، أفواههُما مغلقة و عقلاهُما صاخبة، و إنتهى الحال بهُما صامتين بعدما غير. البقية الموضوع كي لا يتعكر صفوهم.

على الجانب الآخر، تُدردش آني مع تشانغبين القابع بجانبِها غير مُدرِكة أن هُناك مِنْ يفترسها بنظراتِه، تضحك و تقهقه بكل أريحيةِ معه و لا تُراعي مَنْ يُجاورها، لحظات و وصل الطعام الذي ملأ طاولتَهم الخشبية.

" أترغبين بكأس عصير المانجا هذا ؟، لأنني لا أُحب الأشياء الحلوة "

إردفها تشانغبين بابتسامةٍ لطيفة ليزيح كاس العصير ناحيتها، أومئت بامتنانٍ لترتشف مِنْه بضع رشفات، لكنها لم تستمتع بباقيته بسبب هيونجين الذي أخذ الكأس و إرتشفه جرعة واحدة.

" شكرًا لكِ، كُنت أشعر بالعطش "

قالها بابتسامة زائفة مُحاولاً تقليد خاصة تشانغبين قبل أن يحمل أدراجِه خارج الغُرفة، إلا أن آني حدقت بالكأس الفارغ بفزعٍ شديد، لحقت به للخارج لتجده يتمشى فشدت على ذراعِه كي يلتفت لها لتسأله بجدية

" هل أنتَ مجنون ؟، كيف لكَ أن تشربه كله ألازلت غير حذرٍ فيما تأكله و تشربه ؟ "

" أنا بخير، يمكنكِ أن تعودِ و تُغازلِ تشانغبين كما ترغبين"

أبعد يدها عنه بعنفٍ مُتحدثًا و عيناه تشتعل مِنْ غيرتِه، كاد أن يغادر لكنها وقفت أمامه مانعة إياه، لا تهتم البتة لما قاله و أجبرته على الجلوس على إحدى المقاعد الصخرية الموضوعة أمام المطعم، سألته بعيونٍ تملأها الاضطراب

لَـمْـسـةٌ مِـنْ الْـحِـبْـرِ || BC ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن