11

909 82 96
                                    


Kindly leave a comment and a star after reading, Enjoy♠

تفاعلووو بليز🥲💔

...

*بين طُرقات هذة المستشفى المُزدحمة*

" فليُساعدني أحد رجاءً "

يركض تشان بلا حذرٍ و هو يتصبب عرقًا و دمعًا حاملاً إياها بين ذراعيه، يصرخ مرارًا طالبًا أن يفحصها أي طبيب كون أنفاسها عالية كأنها تنهج، لكن جميعهم كانوا مشغولين عنه في قسم الطوارئ المقتظ بالمرضى.

" كريس هيونغ ؟ "

نادى عليه شخصٌ ما ذو وجهٍ لطيف و طفولي يمتلك غمازة خفيفة و يبدو صغيرًا في السنِ، يرتدي مأزر أبيض و نظارة حديدية رمادية اللون، و ينظر له مُستغربًا من رؤيته في هذا الوضع الجنوني، هرول تشان ناحيته في الحال و الخوف يعتلي وجهه قلقلاً عليها.

ليتضح للطبيب أنه يحملها و اللون الأسود يلوث فُستانها ناصع البياض كما ملابس تشان، أشار له بسرعةٍ إتباعه ليفتح إحدى الستائر المُغلقة، جعلها تستلقي على إحدى الأسرة الفارغة و أخبر الشاب بتقطعٍ و هو يلهث

" أيان، من الجيد أنكَ هُنا، أنا أرجوك أن تفحصها جيدًا لا أعلم ما أصابها فجأة، لقد أُغمى عليها و تقيأت حبرًا "

" حبرًا ؟ "

تعجب المدعو أيان و ردد كلامه لكي يتأكد أن ما سمعه صحيح، بدأ يقيس مؤشراتها الحيوية كنبض قلبها و حرارتها و إستجابة بؤبؤ عينيها للضوء، أنفاسها كانت ثقيلة جدًا فإقترب بإذنه حيثُ فمها ليسمع صفيرًا خافت.

" هل هي مريضة ربو ؟ "

" لا "

أجاب تشان قطعًا دون تفكيرٍ ليعقد أيان حاجبيه معًا و يحك ذقنه مُفكرًا، رُبما بعض الحبر يسد مَجرى التنفس الخاص بها، أحضر أداة مسح موضوعة على الطاولة بجانب السرير، ليُمرر القطنة على شفتيها و داخل فمها عدة مراتٍ أخذًا عينة مِنْ الحبرِ الذي تقيأته.

أرسل العينة لمختبر السموم الخاص بالمستشفى مع إحدى المُمرضات، أمر بإخضاعها لعدة فحوصات آخرى ليعرف سبب إغماءها و نقلها إلي غُرفة العمليات في الحال.

كان يُراقبها بهزعٍ قبل أن تختفي عن أناظرِه مع المُمرضات و الأطباء و هم يسحبون سريرها إلي غُرفة العمليات، وقف أيان أمامه مُربطًا على كتفه و هو يقول في محاولةٍ لطمئنته

لَـمْـسـةٌ مِـنْ الْـحِـبْـرِ || BC ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن