3

1.1K 98 117
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, enjoy

...

-رواية أميرتي الصغيرة-

رواية تحكي عن ممكلة في غرب كوريا الجنوبية تدعى راكون، ممكلة خيالة من تأليف كاتب الرواية اشتُهِرت بحاكمها بارك سوجون المستبد و القاسي، كان لديه من الأولاد خمسة و إبنة واحدة هي أصغرهم.

أولادُه الخمسة كانو من أفشل أولاد المملكة مما أثار غضب الحاكم،كون أنه لا يرى أحد منهم يصلح بأن يكون ولي العهد، و كانت بطلتنا هى الفلذة التى إمتلكها الملك، تملك إبنته من الذكاء و الدهاء مالم يملكه أحد في المملكة.

تعلمت أسرع من أقرانها و حتى من يكبرها سنًا، إكتسبت حُب شعبها و حُب الملك، عدا إخوتها الذين شعروا بغيرةٍ منها، و بخاصةٍ عندما قرر الملك أنهُ لن يجعل أحد منه ولي عهد بل سيجعل اختهم بشرطٍ أن تتزوج إبن المستشار؛ سونج-تشول، و تحكم معه المملكة.

وقتها إبنته كانت لاتزال صغيرة لكنها فهمت مسئوليتها و قررت أن تُرسخ نفسها كي تليق بلقب الملكة، حتى أصبحت في سن التاسعة عشر، واجهت صراعات مع إخوتها الخمسة و المستشار والد سونج-تشول الذي حاول بشتى الطرق الإستفادة من شرط الملك.

رغم أن إبنه كان شخصًا متعجرفًا، لم يحب داهي أبدًا و كان يكن لها الحقد، بسببها أصبح ضحية زواج مدبر و هو في الأصل كان واقعًا في حُب فتاةً من العامة؛ التي كان يخونها معها إنتقامًا، بينما أظهر الكاتب في الرواية أنها تحبه و حاولت مرارًا أن تجعله يحبها.

و نالت مرادها في النهاية فقد وقع في حبها بشدةٍ، هي فتاة مرحة و مشاكسة ربما مزعجة، لكن من السهل جعل من حولها يحبها دون بذل مجهودٍ، الصدمة الكبرى في هذا الجزء عندما تقدم لها سونج-تشول رسميًا للزواج و رفضت عرضه دون أن يرف لها جفنًا.

أرادت أن تثبت لأبيها أنها تستطيع حكم المملكة وحدها دون مساعدة أحد و قد نجحت فعلاً، و في النهاية تُوِجَت رسميًا كملكة لمملكة راكون و هكذا إنتهت الرواية.
...

" تشان، أهذا يعني أنكَ تُصدِقني ؟، سأظل معكَ حتى أعود للرواية مرة آخرى، صحيح ؟"

لا يتذكر للمرة الكم منذ البارحة تسأله جوز الاسئلة هذة و هي تتبعه نحو الحديقة ليقوم بإطعام جروه، نزل تشان على ركبتيه واضعًا طعام الكلاب و تأفف بقلةِ حيلة محركًا رأسِه بمعنى الموافقة، جلستْ قُرفصاء بجانبه مُكوبة خديها بين كفيها تراقب جانب وجهه اليساري.

سرحتْ داهي في جماله و وسامته التي لا مثيل لها، بشرته شديدة البياض و شعره الأسود المجعد مُميز، تقاسيم وجهه و خاصةً أنفه قد أعجبها بشدة، عيناه الصغيرة لطيفة بشكلٍ لا يُصدق.

لَـمْـسـةٌ مِـنْ الْـحِـبْـرِ || BC ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن