قراءة ممتعة جميعًا.
.
.[ أناني، لينعتني أي شخص بهذا المسمى..
لأنني كذلك، أريده أن يتكَفل بتلوين حياتي الباهتة.. وأن يعثَر على نفسي الضائعة..
وأن يعلمني كيفَ أصبح أبًا يصلح العيّش معه.. ]***
توقفَ الزمن عند تايهيونغ الذي تسمَر في مكانه، يقبض على الباب بكل قوتِه، وكلمة واحدة تدور حوّله.
ستأخذه.
" هل تنادي جونغكوك من فضلك؟ "
لا يزال صوتها جافًا ولا تزال نظراتها فارغة.
" بالطبع.. نعم بالطبع " وتايهيونغ المرتبك فزَ من سرحانِه " تفضلي لغرفة الجلوس "
هيَ أومأت دالفةً خلفه وهوَ حاولَ بلع ريقه، حاولَ التنفس بينما يسير حيثُ غرفة أبنه.
" جونغكوك؟ " دلفَ هامسًا عند رؤيتهِ لأبنه المستَلقي على السرير والغطاء على جسده، يعطي الباب ظهره.
تايهيونغ أقتربَ جالسًا على ركبتيّه عند السرير، يمسح رأس أبنه ويهمس باسمه.
" همم.. " جونغكوك النعسان همهم وأدارَ جسده ناحية والده، هوَ أمسك بيد تايهيونغ يحتضنها بينَ ذراعيّه وعيناه مغلقة.
" جونغكوكي.. أفتح عيناك " الأب قال مرققًا صوته، يبتسم لأبنه الذي شدَ باحتوائه ذراعه، يحاول إدخالها لصدره " هناك شخصًا ما بانتظارك في غرفة الجلوس "
" لا أريد أبي.. دعني أنام أرجوك " والصغير تذمرَ خافيًا وجهه في وسادته.
تايهيونغ مدَ ذراعه الحرة ممسكًا بالغطاء الذي يخفي نصف وجه الآخر، ساحبًا إياه لذقنه، هوَ داعب وجنته ووخزَ رقبته برقة.
" هيا استيقظ ورافقني للخارج " تايهيونغ سحبَ ذراعه المحتضنة من قِبل أبنه جاعلًا إياه يفتح عيناه ويجلس مقطبًا حاجبه، ينظر لأبيه الذي قامَ من مكانه متجهًا حيث التسريحة، أخذَ مشطًا وعدلَ شعَر أبنه الذي لا يزال عابسًا.
أنت تقرأ
Half Moon | نصفُ القمَر
Фанфикوحدهُ القمر، من يعلم كم افتقدتُ رائحتك حوّلي تحت القمر، هناك حيثُ تمنيت مرور طيّفك