مقدّمة :
في زمن الحرب والتشرد واللجوء يصبح التلاقي بين الأرواح أكثر أهمية وتأثيرا من تلاقي الأجساد .
من منا لم يصادف شخصا للمرة الأولى في حياته وشعر بأنه يعرفه منذ الاف السنين . وربما شعر برغبة في ضمه أو تبادل حديث طويل وعميق معه وكأنهما رفقة عمر .
في الجزء السابع من رواية إمرأة من خيوط تلتقي شذى لأول مرة بديمة التي وجدت فيها امرأة قوية واثقة وجميلة ساحرة يمكن التعلم منها . بل هي أرادت أن تتعلم منها .. وأكثر
. أعزائي . أتمنى لكم متابعة ممتعة ووقتا جميلا . كما أتمنى عليكم دعم روايتي من خلال إغنائها بتعليقاتكم المفيدة والجميلة التي أتوقعها منكم .🌺🌺
إمرأة من خيوط الجزء السابع : ضيفة على الروح :
مع أنّ شذى كانت تتوعد يوسف الحرامي بالثأر منه لقناعتها بأنه كان وراء تغيير أفكار عقبة ، إلا أنها لم تكن بعد قد فكّرت في طريقة لفعل ذلك ، خطرَ لها بينما كانت تعدّ القهوة أن ظهور خطيبةٍ ليوسف ، قد يمنحها فرصة للثأر بحيث يكون الجزاء من جنس العمل . لكنها ، وتحت تأثير متعة الأمس وتزاحم المعجبين في ذاكرتها ، وشعورها العارم بامتلاك قّوة أنثوية صارخة رأت مفاعيلها بوضوح على الشيخ بالأمس وعلى وجه دوراق بيه كلّما التقته ، قررت ترك الأمر للأيام فيوسف لا يستحق التفكير بالانتقام منه بشكلٍ مُرَكّز ، لأنه لا يقارن أبدا بأبطال أمسها ، وسيكون عليها سهلا جدا أن تربّيه على طريقتها متى حانت الفرصة لذلك . ولن يكون عليها إلا إقتناص اللحظة المناسبة لفعل ما يشفي غليلها .
لكنّها وهي تستذكر خيالاتها الجامحة ، مُستعيدةً لحظات متعتها القريبة مع الشيخ ، وتُعَرّج على سخاءِ دوراق بيه معها ، شعرت بأنّ كل ذلك ما كان ليحدث لولا تلاعب يوسف بعقل زوجها . لقد فتح لها طريقا مُمتعا ومربحا بنفس الوقت ، دونَ أن يدري . ربما سيكون عليها أن تعتبره سبب تذوّقها السعادة بتلك الكثافة التي اجترعتها قبل يوم . وهذا ما تسبب بتسلل شعورٍ خفيّ بالامتنان نحو يوسف ، وربما ساقها لتعتبره حليفا سريّا ، حتى لو لم يكن يدري بالذي فعله من تغيير في حياتها . ربّما ، وأيا كانت خطته الخبيثة ، فإنها قد ساعدتها على اكتشاف جانب مظلم من شخصية عُقبة . وقالت في نفسها : فعلا ، لوماهيك ما كنت رح أعرف عقبة على حقيقتو . بس هيك ما بيكفي ، لازم إتأكد أكثر لوين عقبة ممكن يمشي بهالموضوع لحتى ما أظلمو . وخطرَ لها أن تختبر عقبة وقبل أن تفكّر بالطريقة المناسبة لذلك الاختبار ، شعرت بدخول عقبة إلى المطبخ لكي يستعجلها بالقهوة .
قال عقبة : إي شو هاليوسف هذا ما بيوقع إلا واقف ! لو بتشوفي هالديمة اللي معه بتقولي ممثلة مسلسلات مو بني آدمية عادية . ملعون هاليوسف فعلا . فأجابته شذى وهي تُقَلّبُ القهوة على وجه الركوة قبل أن تغلي : ما حدا مو ملعون هالأيام ، بس على الله تكون خطيبتو فعلا ومو شي وحدة عميتضحك عليها بشي حلم من أوهامو ! فأجاب عقبة : بالعكس مبينة قوية وما بينضحك عليها ، بس كمان مالو مصلحة يتركها لإنها متل القمر فعلا .
أنت تقرأ
رواية إمرأة من خيوط 🔞
ChickLitقد تشعر أنك أمام رواية أيروتيكية مثيرة ، فيها استغراق بالتوصيف وتنوّع بالمشاهد الساخنة كما لم تألفه من قبل في رواية عربية ، لكنك وبعد خطوات ستدرك أن كل ذلك الشبق الذي يتقافز بين سطور الرواية ما هو إلأا أسافين يتم غرسها بعناية في المسكوت عنه من سل...