روتين الصباحي (١)

2K 20 3
                                    

نبدأ في الصباح الباكر في احد دول الخليج في غرفه بثلاث اسره كانت بطله روايتنا نايمه هي واخواتها عندما فتح أحدهم الباب واغلق المكيف عرفت صيته (هذا الاسم الي اعطتها جدتها لها التي كانت تعيش معهم قبل ان تنتقل من معهم الي بيت خالتها) (ببداء هنا أتكلم قليلا بالعامية او بالبدوي كون العائلة بدويه متحضرة قليلا☺️). الام (ام وضاح): قومن يا بنات اساعه صارت عشر وأنتن لحد الحين نايمات. قامت صيته وراحت الحمام وانتو بكرامة واتروشت وخلصت قومت باقي خواتها قالت الجازي وهي تغطي وجهها من اشعه الشمس لأنه صيته فتحت الستارة: اريد انام انا متأكدة انه اساعه 8. قالت هدى وهيه تشوف الساعة الي معلقه في الجدار: صح الساعة 8 لكن تعرفي امي وعادتها. نزلت صيته قبل وبعدها هدى وأخيرا الجازي وجلسن على الفطور الي كان فوق الفرشة (طبعا الاكل يكون تحت ما على الطاولة)

قالت ام وضاح وهي تضحك: علامك الجازي وكأنه أحد مضاربك من الصبح كذا نافخه وجهج. قالت صيته: امي انتي تعرفي الجازي وقومه الصبح. جاء أبو وضاح وبدو ياكلو الفطور من خلصوا أبو وضاح راح لشغل والبنات راحن غرفتهن.

خلونا نعرفكم بالعائلة

أبو وضاح عمره 50 طيب ولكن في نفس الوقت شديد مع الي يباله شده ومتقاعد من الشغل ولكن تو ماسك حلال العائلة

ام وضاح عمرها 49 ربه بيت طيبه وايد

عائشة بكر العائلة 30 جميله وصفاتها مثل ابوها بالضبط معلمه علوم متزوجه معها ولد يحيى وبنت شمه

محمد عمره 29 طيب وايد الكل يحبه طالع على امه يشتغل في الجيش ومتزوج ومعه ولد اسمه يوسف

وضاح عمره 27 عصبي، ولكن طيب من الداخل يشتغل في الجيش

صيته عمرها 22 عيونها متوسطه الحجم مسحوبه شوي بنيه فاتح لونهن شعرها اسود طويل كيرلي شويه، لا طويله ولا قصيره ولا سمينه ولا ضعيفة في النص جايه طيبه وايد، ولكن يوم تعصب احيانا تنقلب 180 درجه

الجازي عمرها 20 عيونها متوسطه الحجم لونها بني غامق شعرها اسود قصير ستريت ضعيفة وطويله أطول من اختها صيته كل الي يشوفها يحسبها أكبر من صيته كلامها أكبر منها تقصف ولا تبالي

هدى اخر العنقود عمرها 18 عيونها صغيره لونهن بني غامق شعرها بني طويل استريت أطول من صيته، ولكن الجازي غالبتنها في الطول ضعيفة دلوعة ابوها ما ينرد لها طلب.

راحت هدى الى غرفه أمها لقتها تقرا قران حرستها لين خلصت وقالت: امي شو رأيك نطلع مليني من قعده البيت خبري خالاتي يتجمعن معنا في البيت يتعشن عشان نسولف شويه ونضحك.

ام وضاح: تمام بسوي رسالة في الجروب وبشوفهن إذا فاضيات.

قالت هدى: تمام امي خبرينا عشان نطبخ لهن معجنات او أي شي.

طلعت هدى وراحت تقول لخواتها بعد خمس دقائق جات ام وضاح وقالت: خبرت خالاتك قالن انهن روحن بيطلعن و الي بيجي بس ام محمد.

قالت صيته: عادي اهم شي بلاقي ساره بروح أسوي كيك بعد الغداء.

قالت هدى: تمام. اجل انا بروح أسوي مكرونة بالبشاميل بعد.

قالت ام وضاح وهي تشوف الجازي الي جالسه على تلفونها: وانتي هيش بتسوين؟

قالت الجازي: انا بسوي ميكب وباكل

قالت صيته وهي تضحك: بس تأكل معرف وين يروح كل الاكل ابدا ما تسمن.

شالت الجازي المخده الصغيرة الي جمبها ورمتها عليها وقالت: قولي ما شاء الله بتحسديني حبيبتي انا ما مثلك اكل شويه وأسمن.

قالت ام وضاح: سون الي تبنه، ولكن كونن جاهزات اساعه 5 خالتك بتكون هنا.

طبعا اذا لقيت تفاعل على الروايه رح انزل كل جمعه😍😍💜

دقه الخافق لاجيت يالسمح الكريم... كنها وبل سحابه على خيمه بدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن