أهل ابو وضاح(٣٣)

76 4 0
                                    

في الصباح ساعة ٩ كان البنات و اولاد عائشة نايمين لكن هدى كانت تو خارجه من دورة المياه وانتو بكرامه. و نزلت تحت لقت امها و ابوها جالسين يفطروا.
لبسه هدى

قالت هدى و هي داخله: صباح الخير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قالت هدى و هي داخله: صباح الخير. ردت امها و ابوها: صباح النور. قالت ام وضاح: ليش قايمة ما قلتي امس تريدي تنامي؟ قالت هدى: انا اريد انام لكن اريد السائق يشلني سوبرماركت لانه اريد اشتري كم غرض لطبخة. قال ابو وضاح: طيب خذي فلوس من المكتب اذا تريدي... تو انا استاذن. قامت ام وضاح توصل ابو وضاح للباب. رجعت و قالت لهدى طيب كلي بسرعه و روحي تجهزي و انا بخبر السائق عشان يجي. رجعت هدى غرفتها و دخلت غرفها و لقت الجازي و صيته قايمات و يريدن ينزلن تحت. قالت صيته و هي تشوف هدى تدور عباتها: على وين ان شاء الله؟ قالت هدى: بروح سوبرماركت عشان اشتري اغراض احتاجها لطبخة. قالت الجازي: طيب هاتي لي اكل خلص المخزن مالي. نزلت صيته و الجازي و نزلوا وراهن يحيى و شمه.
لبسه صيته

لبسه الجازي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لبسه الجازي

قالت هدى بصوت عالي: امي انا رحت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قالت هدى بصوت عالي: امي انا رحت. قالت ام وضاح: طيب انتبهي لنفسك. قالت الجازي: امي ترا هي بتروح السوبرماركت مال الحارة يعني ما رح يصير لها شي. قالت ام وضاح: التذكير مهم. جلسن البنات ياكلن و نزلت عائشة بعد ٥ دقائق و جلست تاكل. قالت عائشة: اجل وين هدى؟ قالت الجازي: رايحه السوبرماركت. شوي الا توقف صيته وهي ماسكه تلفونها و واضح انه معصبه. قالت الجازي: شو بلاك كذا وقفتي فجأه؟ قالت صيته و هي تطلع من غرفة الطعام: ما فيني شي. طلعت صيته و راحت الصالة. الي صار انه وصل صيته صور من رقم غريب طبعا صور كانت لصقر يصلح الخيمة و جنبه فجر تعطيه ادوات الخيمة و صوره ثانية لفجر تحاول تركب الخيل و صقر يساعدها بس الصوره موضحه انهم كثير قريبين من بعض. قامت صيته و اتصلت على صقر بس ما يرد اتصلت اكثر من مره و في المرة الخامسة قالت: رد يا صقر و الا بتندم و بعد ما يرد قالت صيته: طيب انت الي اخترت هذا الشي. كان تلفون صقر بعيد عنه بمسافة قليله. شافت فجر تلفون صقر و خلته صامت و قلبته على الشاشة عشان ما يوضح لما احد يتصل.
في السوبرماركت كانت هدى تشتري الي تحتاجه لما انتبهت على رجال كبير في السن و واضح انه ضائع. قربت هدى و قالت ببتسامه: يا عمي اقدر اساعدك في شي؟ قال الرجال: ايوا يا بنتي انا كنت جاي مع ولدي و قالي انتظره ولكن ما اعرف شو صار و الحين انا ضيعته. قالت هدى: طيب يا عم تعال نجلس شوي. مشت هدى مع الشايب و خلته يجلس على الكراسي و اعطته ماء يشرب. لاحظت بطاقة تعريفية عليه و هي تعطيه علبه الماء. مسكتها و قراتها كانت فيها اسم الرجال و رقم تلفون في حالة انه ضاع. عرفت هدى انه الرجال مريض زهايمر. سجلت الرقم و اتصلت و انتظرت جاها صوت رجال: الو. ردت هدى: الو اسفه اني اتصلت بس لقيت رجال كبير في السن اسمه راشد و رقمك مسجل هنا في حاله انه ضاع. قال الرجال و صوته واضح انه فرحان: ايوا هذا جدي وين انتوا؟ قالت هدى: نحن مع الكراسي الي قريب قسم الحلويات. قال الرجال: طيب لا تتحركوا تو راح اجي.
شوي و لا تشوف هدى ولد في نفس عمرها جاي اتجاها و لما وصل قال: جدي وينك قلبت السوق كلة ادورك. قالت الرجل الكبير بسن: يا ولدي شفتك تأخرت و قمت ادورك. عرفت هدى انه هذا الرجال الي كلمته في التلفون. رفع الولد راسه وقال: مشكورة ما قصرتي. قالت هدى: العفو ولو ما سويت شي. قال الولد: يلا يا جدي رجعنا البيت. ساعد الرجال يقوم و التفت لهدى و قال: انا استاذن. قالت هدى: و انا بعد بروح. جات تريد تروح و سمعت صوت الولد يقول: بالمناسبة انا اسمي يوسف. لفت له هدى و قالت: هدى. هنا هدى راحت تحاسب و ركبت السيارة عشان ترجع البيت. كانت هدى في البداية تفكر في الشايب و الولد لكنها نست الموضوع وهي تشوف رسائل من صديقاتها تضحك عليهن و ترد على رسالاتهن.
وصلت هدى البيت و اعطت الأغراض للعاملة عشان ترتبهن و راحت غرفتهن. دخلت و حست الجو كانه متكهرب قالت و هي تشيل عباتها: شو صاير هنا؟ اشرت لها الجازي تقرب لها. جات هدى و جلست على سريرها و قالت بفضول: خبريني شو صار في غيابي؟ مدت الجازي يدها و قالت: اكلي قبل وين؟ ناولتها هدى الكيسة و قالت: يلا قولي؟ قالت الجازي بصوت هادئ: ما اعرف هيش الموضوع بضبط بس الي اعرفه انه صقر ما يرد على اتصالات صيته. قالت هدى: احتمال يكون مشغول. قالت الجازي: انا ما اعرف لكن اذا تريدي روحك لا تكلمي صيته او تحاولي تبرري لصقر لانه احتمال تسويلك شي. قالت هدى: لا حبيبتي اريد عمري انا وراي كثير اشياء اريد اسويهن. طلعت هدى و راحت تحت في الصاله مع اولاد عائشة. سمعن البنات الاذان و راحن يصلن بعد نص ساعة جاء يحيى يخبرهن عشان ينزلن ياكلن.
كانوا ياكلوا لما ابو وضاح قال: بعد صلاة المغرب بنتحرك. طبعا بعد ما خلص الغداء راحن البنات غرفهن و هدى راحت تخبر العاملة تطبخ كيكه. و رجعت الغرفة فجأة قالت صيته: بنات. ردن: نعم. طبعا البنات ردن بسرعه عليها لانه صيته كانت معصبه : اقول هيش رايكن في هذا؟ اعطتهن التلفون مفتوح على صور صقر و فجر. قالت هدى: ليش كذا قريب منها؟ قالت الجازي: يمكن زاويه التصوير لاعبه دور. قالت هدى: ما فهمت؟ قالت الجازي: احتمال هو بعيد عنها بس لما تصور من زاويه معينه يظهر لك انه قريب. قالت صيته: هذا ما يفسر لي انه معها و هو قائل انه محد معه. سكتن البنات و ما قالن شي. جات ساعة ٥ و بدن البنات يتجهزن. قالت صيته: انا اليوم لبستي لونها اسود مالي نفس في الالوان. قالت الجازي: و انا بعد اسود. قالت هدى: اجل انا بعد بلبس اسود مثلكم. شوي ولا تدخل عليهن عائشة و لابسه اسود بعد. قالت هدى بضحكه: ما شاء الله العائلة كلها اسود. دخلت ام وضاح و هي تقول: بنات تعالن ساعدني...... وقفت شوي وقالت: ليش كله اسود شو صار. قالت صيته: عادي امي الاسود ملك الالوان. قالت ام وضاح: من حسن حظكن انه ما في وقت و ابوكن بيجي و لا كان بخليكن تبدلن ملابسكن. قامت و طلعت بعد ما سوت لها عائشة شوي مكياج. ضحكت الجازي و قالت: اليوم حاسة بيصير اكشن. قالت صيته: وانا اليوم ادور شخص اتضارب معه. قالت هدى بضحكه: اجل انا بكون جاهزه في حاله صار شي.
جاء ابو وضاح بسيارة و ركبن البنات. في السيارة قالت شمه: انا اريد اجلس مع صيته. ابتسمت صيته وقالت: طيب تعالي. قال يحيى وانا بعد اريد اجلس معك. قالت عائشة: لا انت اجلس هنا ما في مكان مع صيته. شوي و وصلوا بيت جدتهم نزلن البنات و راحت قسم الحريم. دخلن البنات بعد ما سلمن على جدتهن حصلن اغلب بنات عماتهن لابسات فساتين. قالت هدى و هي تشيل عباتها: كانهن في مسابقة من احلى فستان. قالت عائشة: خلاص سكتي.
لبسه صيته

دقه الخافق لاجيت يالسمح الكريم... كنها وبل سحابه على خيمه بدوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن