احــبـــال الـــمـــاضـــي♡︎🕰️

1K 79 9
                                    

☽︎ بعد مرور سنتين من المقاساة ☾︎

انظر يا كازوتورا انها تمطر !! 🌧️"سانا"
اوه إنها فعلا تمطر ما رأيك بالخروج للعب تحت المطر؟"___كازو" ___ لكن ماذا عن أبي؟ إذا عاد للمنزل ولم يجدنا فسوف يعاقبنا كما يفعل دائما ؛ ردت ___سانا___،لا تقلقي سوف نعود قبل أن يأتي ثقي بي يا اختي."كازوتورا"

خرجنا للعب انا واخي كازوتورا وكنت شديدة السعادة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجنا للعب انا واخي كازوتورا وكنت شديدة السعادة .
هيي انتما *رجل غريب* ، اتذكر اني قلت حينها في نفسي : من هذا الشخص ياترى وماذا يريد منا؟
هل انتما هما ابناء السيد هانميا؟(الرجل الغريب)
اجبناه انا وكازو بتردد : نعم سيدي ولكن من تكون ولما تسأل ؟ اقترب منا وقال لنا التالي : انا اسف يا صغيراي لكن ولدكما قد مات بسبب حادث سيارة، حاولنا أن ننقذه لكن فات الأوان . حينها كنت في حالة صدمة وفرحة اخطلت مشاعري ! لم اعرف هل يجب علي ان ابكي لأن والدي قد مات ام افرح لأننا سنرتاح من معاملته القاسية لنا ؛ لكن الشيء الوحيد الي كنت متيقنة منه وقتها انه واخيرا سننعم بالحرية والسكينة 🍂، نظرت في عيني اخي الذي بدا على وجه الفرح الشديد لكن كان يحاول اخفاء هذا ، من ثم غادرنا ذاك الرجل بعدما قدم لنا تعازيه ولكن يبقى السؤال الذي يحيرني الأن من الذي سيتكفل بنا كأيتام؟ شددت قميص كازو وسألته : آني من الذي سيكون بمثابة الأب والأم لنا الأن؟

من ثم اجابني قائلا : اوه ههه صحيح امم ، نعم تذكرت لقد كنا نعيش في بيت جدي عندما كنا صغارا لكن بعدها انتقلنا للعيش هنا بسبب عمل ابي ... ____هكذا إذن___ "سانا"

𓂸بعدما دفنوا جثة المرحوم هانميا𓂺
𓂸ومر اسبوع عن الحادثة𓂸

- بينما كنت جالسة انا واخي نشاهد التلفاز -
دق دق دق احدهم يدق على الباب
ذهبت لتفقذ من هذا الشخص لكن تفاجئت حينها هل يعقل انه هو ....؟

______ يــتــبــع.....______

🤍༄اخــت كــازو الــصــغــيــرة༄🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن