1

5K 224 96
                                    





- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.

اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به  •°•°•° ~












صدح صوت الإنذارات و نداءات الإستغاثة في المقر ليهرع الجميع يتمركزون بمواقعهم مستعدون للإقلاع.

"يونغي هيوووونغ! سأكون في شاحنة الاطفاء معك اليوم، هذا رائع~~"

صرخ يونغي "إنه كابتن مين لك في العمل نامجون!! ايها الفتى الجديد، أسرع لموقعك!!"

كان يونغي يقود السيارة و بجواره نامجون و في الخلف الفتى الجديد و عند وصولهم لمكان الحريق و الذي كان شركة كبيرة وجدوا الصنبور مسدودًا من قبل إحدى سيارات الشرطة.

إلتفت نامجون ليونغي سريعًا "هيونغ لا تفعلها!"

إصتدم يونغي بالسيارة بشاحنته "إنها سيارة بارك، استطيع التعرف عليها"

"و لأنها سيارته عليك التوقف هيونغ!!!"

"التوقف؟ هه! هو من اوقف سيارته هنا! اللعنة عليه و على رجال الشرطة!" قال يزيح سيارة الشرطة من امامه عن طريق دفعها بالشاحنة

اوقف الشاحنه لينزل هو و نامجون و الفتى الجديد ليقابله احد ضباط الشرطة يثور غضبًا.

"مين اللعين!! سيارتي!!!"

ابتسم له يونغي بسخرية "اعتذر هل هذه شاحنة اطفاء؟ لأن القانون يوضح منع الوقوف لغير شاحنات الاطفاء و هذا يطبق على الجميع، العجائز، الضباط، المباحث، المخابرات، و الأمن القومي، لكن ليس علي اخبارك بهذا لأنك ضابط شرطة و تعرف القوانين، اليس كذلك؟"

نظر له الضابط بغضب "اللعنة عليك مين! كنت اقوم بإخلاء الناس!! كنتُ حرفيًا بجوار سيارتي! كان يمكنك انتظاري"

كان يونغي يقوم بإخراج الخرطوم بينما يحادث الضابط "انتظارك؟؟؟ و اقوم بتأخير عملية اطفاء النار؟ سيارتك كانت تسد مصدر الماء الذي نحتاجه لإطفاء الحريق"

"لا يمكنني تجاهل نداء المساعدة!!"

"كان بإمكانك ايقاف سيارتك مكانًا آخر! ابتعد عن طريقي و توقف عن تأخيري عن عملي!!" صرخ بغضب

"لا يمكنك ان تزيح سيارتي هكذا!!!"

"ولا يمكنك سد الصنبور هكذا!"

ركل ضابط الشرطة الأرض بقهر و غضب بينما ينظر ليونغي الذي هرول للداخل مع زميله و الفتى الجديد اللذان كانا ينتظرانه ينتهي من شجاره مع ضابط الشرطة.

To My Dearly Detested | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن