- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
كان نامجون و جونغكوك جالسان بغرفة الإستراحة بالمقر عندما قاطع حديثهما اصوات الإنذارات و دخول يونغي للغرفة "نامجون، جونغكوك، هيا!!"
استقاما سريعًا لإرتداء ازيائهم الرسمية و التوجه لمواقعهم بينما يسمعون الإنذارات التي تخبر بوجود حريق بمدرسة قريبة.
كان يونغي بشاحنة الإطفاء مع ثلاثة آخرون من رجاله، و جونغكوك و نامجون بسيارة الإسعاف.
وصل الفريق للمدرسة ليتوجه يونغي سريعًا لسيارة الشرطة المتمركزة هناك، متجاهلًا تمامًا مدير المدرسة بدين الجسد الذي كان يمسح عرقه اللذي لا يبدو انه سيتوقف بينما يخبر يونغي مرارًا انها مجرد مزحة اطفال و ان لا حريق في المدرسة.
"بااارك" نادى يقترب بينما يلتفت بوجهه يبحث بعيناه عن جيمين
إلتفت تايهيونغ عليه ينحني له بخفة يحييه "انه انا فقط اليوم كابتن مين"
"اوه..." قال ببلاهة قبل ان يتحمحم و يعود لإحترافيته يسأل "هل تم اخلاء المدرسة بالكامل؟؟؟ ايوجد احد باقي في الداخل؟"
"طالبان ناقصان فقط، حسب اقوال زملائهم فقد شاهدوهم آخر مرة في الطابق الثاني قبل سماعهم لصفارات الإنذار بحوالي عشرون دقيقة و لم يشاهدهما احد بعدها"
همهم يونغي له ثم إلتفت خلفه حيث رجاله "توزعوا على ثنائيات، ركزوا على الطابق الثاني لكن ايضًا ابحثوا بالطابق الاول، يرجى إعلامي فورًا بمجرد عثوركم على احدهما او كلاهما، او بمجرد عثوركم على مصدر الحريق او الدخان إن وجود"
"سيدي نعم سيدي!!" قالوا بصوت عالي بتناغم ليشير لهم يونغي بالذهاب
"جونغكوك، نامجون، ابقيا عند سيارة الإسعاف متأهبان في حال وجود اصابات"
"نعم سيدي!"
تركهما يونغي و دخل للداخل مع رجاله، توجه للطابق الثاني اولًا و سمع احدهم يناديه بعدها.
"كابتن مين! اعتقده المختبر!!" قال احدهم يناديه
هرول لهناك و امرهم بإرتداء اقنعتهم و تقدم منهم يطرق الباب بقوة.
"دائرة مكافحة الحرائق، سيتم تحطيم الباب، الرجاء من المتواجدين في الداخل الإبتعاد عنه، اكرر سيتم تحطيم الباب لذا الرجاء الإبتعاد عنه" قال بأعلى صوته بينما يكمل طرقه على الباب بقوة
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanfictionرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa