- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
فتح جيمين باب شقته على عجل و دخل سريعًا للداخل مهرولًا حتى اصتدم بجسد ما.
ابتعد يفرك جبهته ثم رفع رأسه لينصدم برؤية اخاه "جين هيونغ؟؟؟ لا تمتلك دورية مسائية اليوم؟"
"انا لم اذهب للعمل اليوم حتى..."
"اوه! اعتذر لعلي خلطت بين الايام"
انتبه بعدها على هوسوك الجالس على الأريكة ليبتسم له "مرحبًا هوسوك هيونغ"
إلتفت بعدها على سوكجين "يونغي دعاني للعشاء لا اود التأخر عليه"
تنهد سوكجين بعد ان تخطاه جيمين مهرولًا لغرفته و توجه هو للجلوس بجوار هوسوك.
"نحن لا نقضي الكثير من الوقت سوية بسبب انشغالنا بعملينا، نادرًا جدًا ما نتواجد سوية بالمنزل و يمتلك كلانا وقت راحة من العمل. كنت انتظر عودته للمنزل لاقضي معه بعض الوقت، و ها هو يتركني للذهاب لجارنا..."
"الست من كان يشكو دومًا عن سوء علاقتهما و تود منهما التفاهم و تحسينها؟ لماذا الآن انت غاضب لأنهما يقضيان الوقت سوية اخيرًا؟"
كتف سوكجين يداه "لم اقل شيءً عن رغبتي بسرقة يونغي لجيمين مني!"
ضحك هوسوك بخفة عليه
سمعا بعدها صوت صراخ جيمين من داخل غرفته "جججيييييننن هههيييوووووونغغغغ!!!"
تنهد سوكجين يستقيم من على الاريكة "سأتفقد هذا المدلل و اعود لك هوسوك"
دخل لغرفة جيمين ليراه قالبًا الخزانة رأسًا على عقب و راميًا ثيابه بكل مكان بغرفته.
"هيونغ هيونغ هيونغ، اين سترتي القطنية الصفراء؟؟؟ لا اجدها بأي مكااان"
انبه سوكجين "ما كل هذه الفوضى جيمين؟ انت لم تعد طفلًا"
"سأنظف كل هذا اقسم فقط ساعدني بإيجاد سترتي" ترجى جيمين بعبوس
"اعليك ارتداءها؟ ارتدي شيءً آخر فقط"
هز جيمين رأسه بنفي "لكني أريدها هي! تجعلني ابدو لط-... اريدها هي فحسب لذا ساعدني بالبحث عنها!"
تنهد سوكجين قبل ان يسأل "بحثت عند آلة الغسيل؟"
نفى جيمين برأسه ليقول سوكجين "سأبحث عنها هناك، و سأتفقد خزانتي للحيطة"
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanfictionرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa