- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
كان جيمين واقفًا امام مدخل محطة الإطفاء مترددًا من امر الدخول، ماسكًا كوب قهوة بين يداه و حمرة طفيفة تزين خداه.
قدم نامجون ناحيته بعد ان انتبه له "صباح الخير جيمين"
مد يده ناويًا اخذ القهوة منه "من اجل يونغي هيونغ صحيح؟"
لكن جيمين سحب القهوة بسرعة رافضًا ان يأخذها نامجون منه "سأوصلها بنفسي"
ابتسم نامجون له "اخيرًا ستفعل؟"
عبس جيمين بخفة "لا تفهمني بشكل خاطئ، لعبنا لعبة بالأمس و هذا عقاب لي، إحضار قهوة له كل يوم صباحًا لما تبقى من الأسبوع"
رمش نامجون مرتان "هذا عقاب؟؟ لكنك دو-...." قاطعه جيمين سريعًا "اصمت هيونغ اصمتت"
تخطاه ماشيًا "مكتبه بالأعلى صحيح؟"
لحقه نامجون "انتظر سأوصلك"
ارشده نامجون لمكتب يونغي و بقي خارجًا معه حتى نظر له جيمين ببعض الغضب "بعض الخصوصية رجاءً؟"
قهقه نامجون بخفة "نعم، آسف" لوح له بعدها و ابتعد
اخذ جيمين نفسًا عميقًا و اطلقه قبل ان يطرق باب مكتب يونغي و يدخل بعد ان سمح له الأكبر بذلك.
"صباح الخير" حياه بخفوت داخلًا
رفع يونغي رأسه مع إبتسامة "صباح الخير"
تقدم جيمين منه "احضرت قهوتك كما وعدت"
كبرت إبتسامة يونغي بينما يمد يده لاخذها من عند جيمين "نعم، شكرًا"
وضعها جانبًا على مكتبه "اعتقد ان احضارك لها لاسبوع كامل امر مبالغ به، انت من اقترح امر الاسبوع، اليوم فقط يكفي، كان سؤالًا واحدًا فقط الذي لم تجب عليه"
عبس جيمين "لكن كوب قهوة واحد لا يمكن مقارنته بعشاء"
"متى تنهي عملك اليوم؟" سأل يونغي
"في التاسعة مساءً"
"حسنًا اذًا، سأجلب الدجاج في طريقي و نتناوله بشقتي، هذا جيد؟"
اشترط جيمين "و سأجلب لك القهوة غدًا ايضًا!"
قهقه يونغي بخفة "حسنًا، لن ارفض قهوة اضافية"
قال بعدها "شكرًا مجددًا على القهوة، عليك العودة لعملك حتى لا تتأخر"
اومئ جيمين له مبتسمًا ثم خرج من مكتب يونغي بعد توديعه.
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanfictionرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa