- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
استيقظ يونغي بفزع بسبب منبه هاتفه، نظر للساعة و كانت الثانية عشر مساءً بالفعل.
لعن تحت انفاسه "اللعنة اطلت بنومي!"
هرول للحمامات ليغتسل و يغير ثيابه ثم يتفقد رجاله و يعطي بعض التعليمات للملازم لي قبل ان يخرج مسرعًا.
ركب سيارته و انطلق للمطعم الذي وعد جيمين ان يلتقيان فيه. و قد كان جيمين بالفعل ينتظره بإحدى الطاولات.
اعتذر يونغي سريعًا "آسف على تأخري، لقد اطلت بالنوم، قضيت الليل بالمحطة و تم إستدعائي بمهمة ما فجرًا"
ابتسم جيمين له "لا بأس، لم تتأخر كثيرًا حقًا"
جلس يونغي امامه حول الطاولة و سرعان ما بدأ كلاهما بتفقد قائمة الطعام.
قال يونغي مشيرًا إلى قائمة الطعام "لقد اخبرني جونغكوك أن شطيرة الدجاج جيدة حقًا"
أجاب جيمين "كنت أفكر في طلب السلطة"
رفع يونغي حاجباه ليقول ساخرًا "هل أنت متأكد؟ أنت لا تبدو كالنوع الذي يطلب سلطة"
قلب جيمين عيناه "اكتسبت بعض الوزن الزائد مؤخرًا و احاول التخلص منه"
نظر له يونغي للحظة قبل ان يقول "جسدك جيد جيمين، لا تحرم نفسك من طعام لذيذ بسبب مجرد رقم ما على ميزان"
عبس جيمين بخفة غير مقتنع "علي الحفاظ على ليقاتي البدنية"
زم يونغي شفتاه "لن اجبرك على شيء، اطلب ما شئت"
و مع حضور النادل، قاموا بطلب طلباتهم و بدأوا بالدردشة ريثما ينتظرون جهاز الطعام.
عندما وصل الطعام، بدأوا تناوله سريعًا، متذوقين كل قضمة.
قال جيمين "هذا لذيذ حقًا" بينما يتناول قضمة من سلطته.
اغاضه يونغي "انت تفوت شطيرتهم اللذيذة" قرب شطيرته من جيمين "متأكد لا تود قضمة؟؟"
احمر خدا جيمين بخفة قبل ان يتحاشى النظر "متأكد"
هز يونغي كتفاه "حسنًا. لكنك تفوت الكثير"
تجاهل جيمين محاولة يونغي بإغاضته ليقزل مبتسمًا "أنا سعيد لأننا أتينا إلى هنا، جونغكوك يمتلك ذوقًا رائعًا في الطعام"
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanfictionرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa