- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
"هل انت متحمس لرؤية الكابتن مين؟؟" سأل تايهيونغ بينما كان يقود السيارة
اجابه جيمين الجالس بجواره "رأيته صباحًا"
قطب تايهيونغ حاجباه "مابك عابس؟"
إتكئ جيمين برأسه على النافذة يسرح بأنظاره على الطريق "لا شيء"
"هل حدث شيء بينكما؟" اعاد تايهيونغ السؤال
إزداد عبوس جيمين "لا شيء كبير" صمت قليلًا قبل ان يقول " لم يجب علي عندما القيت عليه التحية صباحًا و سبقني للمصعد و لم ينتظرني، تجاهلني تمامًا"
حاول تايهيونغ ان لا يضحك "لعله كان مستعجلًا فقط"
"لا يهم"
كان جيمين هادئًا طوال الطريق لمركز مكافحة الحرائق حيث على اعضاء قوات الشرطة تلقي دورة اسعافات اولية حتى يتمكنون من إسعاف المدنيين في حال تأخر فريق الدفاع المدني او الإسعاف بالقدوم لموقع الحادث و كانوا اعضاء الشرطة يتواجدون.
لوح جونغكوك لجيمين بمجرد رؤيته له "ضابط باارك~ نحن نلتقي مجددًا~"
"اهلًا" بادله جيمين التحية بهدوء
وكزه تايهيونغ بذراعه بخفة بينما يهمس "ألن تعرفني على صديقك الجديد؟"
"اوه..."
تحمحم يلتفت لجونغكوك "جونغكوك هذا الضباط كيم تايهيونغ" ثم إلتفت لتايهيونغ "تايهيونغ هذا جون جونغكوك"
و بعد مصافحتهما لبعضهما البعض سأل جيمين "لا ارى احدًا؟ اين الجميع؟"
حك جونغكوك مؤخرة رأسه بحرج "الجميع خرج بمهمة، انا فقط هنا، لكنهم سيعودون بسرعة! تستطيعون الراحة حتى قدومهم، اعتذر على هذا حقًا"
همهم جيمين له ثم إلتفت لباقي ضباط الشرطة يعلمهم ان الدورة قد تتأخر لبعض الوقت حتى حين عودة رجال الإطفاء.
ارشدهم جونغكوك بعدها لغرفة الإستراحة و عرض لهم بعض المشروبات بينما كان يعتذر لهم بحرج.
تذمر جيمين بعبوس "تأخر يونغي كثيرًا"
"مرت دقيقتان فقط جيمين" اخبره تايهيونغ
قال جونغكوك متذكرًا "صحيح ضابط بارك! هناك شيء لك"
قطب جيمين حاجباه بحيرة "شيء لي؟"
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanfictionرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa