- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
شعر جيمين بيد تقوم بهزه بخفة "جيمين، استيقظ"
تمتم بنعاس "قليلًا بعد"
"عليك تناول فطورك هيا"
قليلًا ليستوعب جيمين انه حاليًا مستلقي بأريكة غرفة المعيشة بمنزل يونغي نائمًا هناك.
فتح عيناه سريعًا و إعتدل بجلسه "اوه يا الهي انا آسف! اطلت بالنوم!"
قابله وجه يونغي الباسم "اغسل وجهك و هيا لتناول الفطور سوية"
"فطور؟"
همهم له يونغي "مجرد فطائر لكن نعم"
ترك جيمين يلتفت عنه متوجهًا للمطبخ "هيا اغسل وجهك بسرعة وإلا تناولتها كلها لوحدي"
كان قد انهى تحضير الفطور و ترتيب الاطباق لكنه عاد للمطبخ لتحضير القهوة بينما توجه جيمين لغسل وجهه.
بدأ جيمين بغسل وجهه بماء بارد عدة مرات "اللعنة عيناي منتفختان"
واصل غسله وجهه "ايمكن لوجهي التعان معي لمرة واحدة؟؟ لما على عيناي ان تنتفخان هكذا؟؟ كيف سأجلس قبال يونغي هكذا؟؟ شكلي فضيع!"
زم شفتاه مستسلمًا ليجفف وجهه و يخرج من الحمام اخيرًا.
جلس حول الطاولة امام يونغي مخفضًا رأسه "شكرًا على الطعام..." قال بخفوت
همهم له يونغي بينما يقرب طوب القهوة منه "قلت انك الغيت خططنا لليوم، لكننا نتسكع الآن، الا نفعل؟"
"ايعتبر كذلك؟ انا فقط اتطفل عليك لفقداني مفتاح الشقة بشكل اخرق"
زم يونغي شفتاه "توقف عن قول هذا اخبرتك انني لا امانع، اذا كررت حديثك السخيف هذا مجددًا انا سأغضب منك بشكل جدي"
"آسف، اشعر انني اثقل عليك فقط"
"لست كذلك، لا تثقل علي و لا تتطفل و لا تزعجني و لا اي شيء، لا امانع بقائك بتاتًا، بل على العكس يعجبني قضاء الوقت معك، انه ممتع"
احمر خدا جيمين بخفة يرفع رأسه اخيرًا ينظر ليونغي "حقًا؟"
قهقه يونغي عليه "نعم، مابك احمريت خجلًا لمجرد قولي هذا؟ انت حقًا لطيف جيميني"
ازدادت حمرة جيمين "توقف عن قول هذا"
قهقه يونغي مجددًا "لكنها الحقيقة، كل ما كنت اراه منك سابقًا هو غضبك و تقطيبة حاجباك تلك، لكن رؤيتك تخجل هكذا بخدان محمران على اشياء صغيرة مختلف نوعًا ما، شخصيتك الحقيقة افضل بكثير، احب جيمين اللطيف الذي يخجل اكثر من جيمين متعكر الملامح الغاضب الذي يلقي الشتائم فقط"
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanfictionرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa