16 - END

3K 186 88
                                    




- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.

اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به  •°•°•° ~








الفصل الأخير~!!!











خرج جيمين من الشقة متحمسًا بعد ان تجهز للذهاب للعمل. لكنه خرج مبكرًا اليوم ليتمكن من ايصال رسالته ليونغي.

لكن من سوء حظه الشديد، المقهى الذي يجب يونغي قهوته مزدحم بشكل خاص اليوم.

انتظر طويلًا جدًا لكنه شعر انه سيتأخر على عمله إن انتظر اكثر لذا خرج من المقهى بخذلان متوجهًا لعمله.

بقي ينتظر وقت راحة غداءه على احر من الجمر و واصل النظر للساعة كل بضع دقائق.

"سأخرج!!" صرخ بحماسة بعد ان اصبحت الساعة الثانية عشر مساءً

أبتسم تايهيونغ له "حظًا موفقًا جيميني"

هرول جيمين لسيارته بسرعة و انطلق بها للمقهى الذي لم يعد مزدحمًا و تمكن من شراء قهوة ليونغي و اضاف كذلك قطعة دونات بدت شهية للغاية.

كان قد وضع القهوة و الدونات بكيس ورقي مع رسالته و وضع ورقة ملاحظة صفراء صغيرة الصقها على الكيس مع ملاحظة صغيرة.

و توجه مسرعًا لمحطة مكافحة الحرائق السابعة حيث اتصل على نامجون يسأله عن يونغي و من حسن حظه كان يونغي بغرفة النادي يتمرن.

سلم جيمين الكيس لنامجون "تأكد من ان يحصل يونغي عليها هيونغ"

همهم له نامجون "بالطبع"

"كتبت له شيءً مهمًا، لذا لا تقم بحركاتك تلك و اغاضته بإخفاء ما احضره لأنني سأغضب منك حقًا هيونغ"

قهقه نامجون "لن افعل"

"شكرًا هيونغ. انا ممتن دومًا لمساعدتك لي. تأكد من انني سأرد لك كل جمائلك قريبًا"

هز نامجون رأسه بنفي "لا عليك جيمين نحن أصدقاء"

إبتسم له جيمين بإمتنان و رحل ليذهب نامجون بالكيس لعند يونغي.

لكنه لم يجده بغرفة النادي و خمن كونه يغتسل لذا ترك الكيس بمكتبه و جلس هناك ينتظره.

دخل يونغي مكتبه لينتبه لنامجون الجالس "اهناك خطب ملازم كيم؟"

إبتسم نامجون له بوسع "تم إيصال شيء ما لك هيووونغ"

نظر يونغي لمكتبه لينتبه للكيس مع الملصقة الصفراء ليعلم صاحبها بالفعل "يمكنك الخروج ما دمت اوصلتها"

To My Dearly Detested | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن