- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
رجاءً قوموا بترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل تقديرًا لمجهودي.
اترككم مع الفصل متمنية قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا و آمل إستمتاعكم به •°•°•° ~
مرت ليلة رجال الإطفاء القصيرة بسلام نوعًا ما، لكن اضطروا للإستيقاظ في الصباح المبكر بسبب إبلاغ عن حريق بشقة ما.
كان باقي اعضاء الفريق قد بدأوا دوريتهم ولهذا طلب يونغي من نامجون و جونغكوك الراحة و اخذ هو فقط اربعة من رجاله الآخرون.
"احتمالية كبيرة ان يكون فقط بسبب احتراق الطعام في الفرن وحسب، لكن اطلب منكم التأهب جيدًا، مفهوم؟؟"
"نعم كابتن" قالا بتناغم
و مع وصولهم كانت سيارة شرطة تتواجد هناك بالفعل.
"بارك مجددًا؟ ليعني الرب عليه" حادث يونغي نفسه بعد ان انتبه على رقم لوحة السيارة
لكنه جاءه رد من خلفه سريعًا "و هل تعتقدني سعيدًا ببدأ صباحي بوجهك هذا؟"
إلتفت يونغي له يبتسم بسخرية "و ما به وجهي؟ اعماك جماله و وسامته؟"
قلب الضابط عيناه "ابدأ عملك وحسب و دعنا ننتهي، لا اود اطالة البقاء معك"
"وكأنني انا من ارغب بذلك" قال ساخرًا
ثم تجاهل امر الضابط تمامًا يلقي بأوامره على رجاله و يرشدهم و تركهم يقومون بعملهم بينما بقي هو خارجًا يتكئ بظهره على شاحنة الإطفاء.
"لما لم تدخل؟" سأل جيمين مقتربًا منه يتكئ على الشاحنة هو الآخر بجوار يونغي
"ليس حريقًا حتى مجرد طعام محروق، ثم عليهم الإعتماد على انفسهم"
"لكن لا زالوا مسؤوليتك، الست الكابتن او ايًا كانت رتبتك؟"
"لم يكن علي حتى القدوم، لم يكن علي إرسال اربع رجال، اثنان يكفيان، انا بالفعل ادللهم بكل هذا، اتود مني الدخول معهم حتى؟؟ هم ليسوا اطفالًا، رجالي شداد، لازال بعضهم جديدًا او منقولولًا من محطات اخرى، لهذا انا اعيد تعليمهم من الصفر ليصبحوا اشد و امهر، هذه مسؤوليتي ككابتن وليس القيام بعملهم بدلًا عنهم و الدخول معهم لشقة صغيرة بسبب طعام محروق"
زم جيمين شفتاه يشعر بالسوء متذكرًا سبب ترقي يونغي لرتبة اعلى.
"توقف عن النظر لي بشفقة، ليس وكأن رجال محطتي كانوا اول رجال اطفاء يموتون اثناء اداء عملهم، مرت اشهر على ذلك الحادث"
"كنتَ و الملازم كيم الناجيان الوحيدان، جميع اعضاء محطتك لقيوا حتفهم..."
"اخرس بارك!! اعرف هذا! اتذكره جيدًا! لاداعي لإخباري و تذكيري! لا تفتح هذا الموضوع معي مجددًا!!"
أنت تقرأ
To My Dearly Detested | Y.M
Fanficرجل الإطفاء مين يونغي بعداوة مستمرة مع ضابط الشرطة بارك جيمين و اللذي يصادفه دومًا في مواقع الأحداث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] ⚠️BXB⚠️ **التصنيف: رومنسي • • • الغلاف من تصميم: @L8MAEE / @7luciyaa