بٓدأت هٓذِه الوٓظِيفة لتكُون مُمتعة.

5.2K 293 329
                                    

"انظر ، سيد هوانغ ، أتوقع منك الجدية من الآن فصاعدًا ، تدفع لي رسومًا ، وسأرد لك مقابل ذلك ، حسنًا؟"

"اسمع ، أقول لك ، يمكنك دفع هذه الرسوم بطرق مختلفة ، وبهذه الطريقة لا تعيقني كثيرًا."

مهما كان الأمر سخيفًا ، فقد استمعت إلى ما قاله من خلال النظر في عينيه وانتظرته حتى ينتهي.

لم يكن علاج هيونجين هو الشيء الصعب هنا ، كان من أجل توجيه هيونجين إلى العلاج المناسب.

"انظر ، سيد هوانغ ، بما أنك أتيت إلى هنا ، فأنا أريد منك معروفًا." نظر إلي بعينيه الساخرتين وكأنه يقول تفضل"سأطرح عليك بعض الأسئلة ، وسوف تجيب عليها دون تردد."

أخذ نفسا عميقا وقام من مقعده وبدأ يتجول في الغرفة ، ربما كان مفرط النشاط أو شيء من هذا القبيل"بشرط."

إذا لم يكن شرط سخيف ، فسأقبله بسعادة ، وضع يديه على طاولتي ونظر إليّ من الأعلى ، الذي كان جالسًا ويداه مطويتان على الطاولة.

أوه لقد عرفت تلك النظرة ، لم يكن هناك أي طلب عقلاني على الإطلاق تحت تلك العيون الخادعة "ستدعني أقبلك مرة واحدة."

أغمضت عيني وأخذت نفسا عميقا ، كنت أحاول عدم إظهار غضبي على وجهي ، لكنني لم أعد ناجحًا بعد الآن"اجلس."

هز كتفيه كما لو أنه يقول أنك تعرف ، وجلس على الكرسي ، اتسعت عيني عندما أخرج علبة السجائر من جيبه "السيد هوانغ ، ممنوع التدخين هنا."

استنشق دخان سيجارته المشتعلة ، ونفخها في الغرفة ، وابتسم ، أشعر بجنون ، أشعر بجنون حقا ، كان يحاول أن يزعجني ، أراد مني إنهاء الجلسة وإخبار مينهو ألا يحضره مرة أخرى.

لم أكن أعرف حتى ما هو بالضبط ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أواجه فيها صعوبة في علاج مريض"سيد هوانغ ، من فضلك دخن سيجارتك بالخارج وتعال."

هز رأسه رفضا

"انتهى الوقت." يبدو الأمر كما لو أنه لا يهتم حقًا ، كان الغرض الوحيد منه هو إثارة غضبي " دعنا نذهب ، السيد هوانغ ، ليس لدي أي مرضى آخرين اليوم ، السيد هوانغ ، لذا السيد هوانغ ، من فضلك اخرج الآن ، ودخن سيجارتك في خارج!"

عكست بشكل لا إرادي غضبي على صوتي وكلماتي ، حتى أنني تلقيت تدريبات للسيطرة على نفسي وغضبي ، لكن هيونجين كان يدمر كل شيء.

𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن