الحُب هُو الكون.

3.4K 181 111
                                    

بعد شهرين.

" هيونجين ، ساعدني في شيء ما "

جلس هيونجين على العشب الذي كان مستلقيًا عليه ونظر إلي. "أنت جاهز ، لماذا يجب أن أساعدك؟"

لا يهم أن هذا الرجل قد شفي أم لا ، كان هكذا قبل أن تلتئم جراحه وبعد ذلك ما زال لا يفعل شيئًا سوى الاستلقاء في نفس السرير.

"ماذا لو جاء حبيبك على طول الطريق من العيادة وكان يشعر بتعب وأنت لم تساعده، يا لك من شخص عديم الضمير."

بعد ما قلته ، عبس وجاء إلي "لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة ، يا عزيزي ، أنا آسف."

ضحكت عندما بدأ في ترتيب الشوك بعناية من السلة على الطاولة.

كادت الجروح في جسده أن تلتئم ، لم يصب بأذى أثناء المشي أو القيام بأي عمل ، بقيت ندوب طفيفة ، لكنها ستزول بمرور الوقت على أي حال ، المهم أننا مررنا بهذا وكنا سعداء.

في الوقت الحالي ، كنا نقضي نزهة في مكان جميل مع العشب والزهور والشمس والفراشات فقط ، كان هناك الكثير من التعريشات للنزهات ، لكن لم يأت أحد ، لقد كنا فقط ، بالطبع جعلني أشعر بتحسن ، كانت عزلة مع هيونجين شيئاً مميزًا وجميلًا جدًا.

عندما كنا نقوم بتنظيف الطاولة بالكامل ، أخرجت كأسين وزجاجة نبيذ وغمزت في هيونجين.

"ليس هناك حتى سبب يمنعني من الإعجاب بك."

ابتسمت وأعطيته نظرة مهددة بعد أن وضعت قبلة على شفتيه "لكنك ستكون بطيئًا ، لقد قللت ذلك"

حدق هيونجين في وجهي بينما كان جالسًا على الطاولة ، مع زجاجة نبيذ في يده "قد أكون بطيئًا في تناول الكحول ، لكن لا يمكنني أن أكون بطيئا في شيء آخر ... لا يمكنني أن أعدك."

وسعت عيني وربت بلطف على كتف هيونجين " هيونجين!"

ضحكت وجلست بجانبه وهو يشدني تجاهه ، وضعت الكؤوس في يد هيونجين وملأتهما كليهما.

عندما وضع هيونجين الكؤوس الكاملة على الطاولة ، أخذت واحدة من الفراولة التي رتبتها بعناية وأعطيتها لـ هيونجين. لم يأخذ الفراولة من يدي ودعني أطعمها له.

لم يستطع أن يرفع عينيه عني ولو لثانية واحدة ، كان شعره الأشقر ينفخ في النسيم الدافئ ، لم اقل لك لقد صبغ شعره باللون الأشقر ، يناسب وجهه جدا لدرجة أنه يبدو مثل إله.

"ثم أرفع زجاج".

عندما رفعت كوبي رداً على الكأس الذي رفعه هيونجين ، تناولنا رشفة من النبيذ مع بقاء أعيننا غير منفصلين عن بعضنا البعض.

𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن