" يوجين تعال إلى هنا حبيبي."
أخذت يوجين بين ذراعي وفركت أنفه الصغير على أنفي وابتسمت ، لقد كان أجمل إرث يخص هيونجين وأنا.
تبناه بعد عام من زواجنا ، ابننا الجميل بلغ الثانية من العمر أمس ، كان مغرم بـ هيونجين و جيسونغ للغاية ، إذا ذهب هيونجين إلى مكان ما ليوم واحد ، فلن يتوقف عن البكاء ويريد هيونجين.
"ابي ، متى سيعود أبي إلى المنزل من العمل؟"
ضحكت عندما قال ذلك.
" والدك سيأتي اليوم ، لا تقلق."
بمجرد أن قلت ذلك ، ابتسمت عندما رن الجرس، يجب أن يكون هيونجين قد وصل ، لم أفتح العيادة يوم الأحد لكن هيونجين كان ممثل لذا كان عليه العمل طوال الوقت وأنا أفتقده كثيرًا.
درس المسرح وبدأ التمثيل ، كان يضطر أحيانًا إلى الخروج من المدينة والبقاء لبضعة أيام ،.كنت أدرك دائمًا أن هناك موهبة مخبأة فيه.
عندما فتحت الباب ، اتسعت عيني عندما دخل كل من ايان ، تشانغبين و كريس و سونغمين و مينهو و جيسونغ ، ماذا كان هؤلاء البلهاء يفعلون هنا؟ كنت أنتظر زوجي الوحيد ...
" عمي جيسونغ أين أبي؟"
ابتسمت عندما عانق يوجين ساقي جيسونغ وسأله عن هيونجين ، كان مغرمًا جدًا بوالده.
"انسَ ما كنت ستفعله مع والدك أثناء غيابي ، تعال معي ، فلنلعب لعبة."
تبعه ايان بعد أن ركض جيسونغ إلى الداخل مع يوجين ، كان دائمًا يدخل لعبة الاثنين ويضايقهما.
"فيلكس ، إما أطبخ لنا أو سنطلب العشاء ، أنا جائع جدًا."
نظرت إلى كريس كما لو كنت أقول هل أنت جاد.
"هل لوالدك خادم ، فتقدم وقل له أن يأكل".
عندما كانوا جميعًا يضحكون ، أغلقت الباب واتبعتهم، كان جيسونغ و إيان و يوجين يلعبان بالسيارات والدمى ، كان كريس و تشانغبين يتحدثان عن الرياضة ، كان سونغمين و مينهو مشغولين أيضًا بهواتفهم.
أخذت نفسا عميقا ومشيت إلى النافذة ونظرت إلى الخارج ، هيونجين ما زال غير موجود.
"أوه ، ما الذي وجده هذا الفتى في هيونجين؟"
"أجد ما تجده في جيسونغ."
تجهم مينهو ونظر إلي.
"هل تقارين بجدية السنجاب مع وجه هذا الفأر؟"
أنت تقرأ
𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥
قصص عامة"لدينا مثل التقبيل أثناء البكاء ، يؤلم قلبك ، لكنك تحتاج إلى تلك الشفاه بقدر ما تحتاج إلى الماء في وسط الصحراء." بدأت: 2022/08/12 انتهت: 2022/09/08 الكتابة الأصلية : dyshawvin