"لأنك تحبني يا دكتور".
أنا فقط حدقت في وجهه، قال لي هيونجين هذا بابتسامة موحية ، لكن كان من الواضح أنه كان ينتظر إجابة، كانت يداي تتعرقان من الإثارة.
"هيونجين ..." لم أكن أعرف ماذا أقول ، كان الأمر كما لو أنني نسيت التحدث، كل ما يمكنني قوله هو اسمه.
يمسك هيونجين ذقني بلطف بيده ويثبت عينيه على خاصتي ، اذا لم أكن جالسًا على المنضدة ، فأنا متأكد من أن ساقي لم تكن لتتمكن من حملي.
بحثت عينيه عن الإجابة التي يريدها في عيني، كان يتصل بي مباشرة ، وليس في كلامي ، كان هناك الكثير من الإثارة بداخلي لدرجة أنه كان من المستحيل عدم رؤيتها على أي حال.
ابتسم ، مشيرا إلى أنه تلقى إجابته ، وقال تلك الجملة التي أحاطت بكل مشاعري"أنا أيضًا ... أنا أحبك أيضًا."
قال أحبك ، قال أحبك؟
كانت يدي وقدمي متشابكة ، ماذا كان هذا الرجل يفعل بي؟ لقد أحبني ، لقد أحببته ، لم تكن هناك عقبات أمامنا ، ماذا كنا ننتظر؟ حان الوقت الآن لفعل ما يحلو لنا ، أود أيضا.
بينما ألتف ذراعي حول رقبته وأتشبث بشفتيه ، يلف هيونجين ذراعيه حول خصري كما لو كان يتوقع ذلك ، ويأخذني من المنضدة ويسحبني إلى حضنه ، لفت ساقي حول خصره.
قبلت شفتيه ، بسرعة ولكن عميقة جدا، جعلني أشعر به في عظامي ، عندما أرسلت لساني في فمه ، ضغطني هيونجين على الحائط وربط أجسادنا تماما.
تسبب الشعور بجسمه كله في جسدي في أنين صغير يهرب من فمي ، عمّق هيونجين قبلة أكثر قليلاً كما لو كان ذلك ممكنًا، أعتقد أنه أقسم ليجعل كلانا يلهث.
وضعت كلتا يدي على خد هيونجين وابتعدت ببطء ، كانت شفاهنا لا تزال تلمس ، ولم يكن هناك سوى مساحة كافية بيننا للتنفس.
عندما كان لدينا أنفاس كافية ، قمنا أنا و هيونجين بتوصيل شفاهنا في نفس الوقت مرة أخرى ، لكن هذه المرة كانت بطيئة للغاية، كان الأمر كما لو كنا بحاجة إلى الشعور ببعضنا البعض ، أردت فقط أن أشعر بوجودك في أكثر أشكاله ملموسة.
كان هنا ، كان معي وكان ملكي، انه لي أليس كذلك؟
الآن ، بين ذراعي هيونجين ، في الوقت الحالي ، أدركت أن الفراغ الذي كان في حياتي طوال حياتي هو في الواقع غياب هيونجين ، كان هيونجين أهم قطعة مفقودة في أحجية حياتي.
أنت تقرأ
𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥
General Fiction"لدينا مثل التقبيل أثناء البكاء ، يؤلم قلبك ، لكنك تحتاج إلى تلك الشفاه بقدر ما تحتاج إلى الماء في وسط الصحراء." بدأت: 2022/08/12 انتهت: 2022/09/08 الكتابة الأصلية : dyshawvin