"هيونجين الشمس على وشك أن تشرق ، هل تعرف كيف تجد طريق ؟" تجاهلني هيونجين وحاول النظر إلى حافة الغابة بعينين مغمضتين.
كنت على وشك التحدث مرة أخرى عندما غطى فمي بيده." ربما يمكنني معرفة إذا كنت ستصمت "
الآن كان الوقت قبل شروق الشمس بقليل ، لكننا ما زلنا نحاول إيجاد الطريق ، كنت متعب للغاية ، وشعرت أن ساقي قد فقدت وظيفتها.
"طبيب." التفت إلى هيونجين، الذي توقف فجأة ونادى علي " هل نحن الاغبياء؟" ماذا كان هذا الرجل يحاول أن يقول؟ نعم ، كان من الغباء بعض الشيء الركض في الغابة ليلاً دون معرفة إلى أين نحن ذاهبون ، لكن لا ينبغي أن نشكك في ذلك كثيرًا.
"بعد الساعة السادسة صباحًا ، يأتي الكثير من الناس للركض على الطريق في نهاية الغابة ويحدثون الكثير من الضوضاء بشكل لا إرادي ، لماذا نذهب بعيدًا مثل الحمقى بدلاً من الانتظار لمتابعة أصواتهم؟"
لقد كان محقًا ... لقد تجولنا بعيدًا عن المكان الذي كنا فيه طوال هذا الوقت من أجل لا شيء ، لا بد أننا كنا أغبياء حقا."دعونا نجلس وننتظر بعد ذلك".
أومأ برأسه وانعطفنا تحت شجرة ، شعرت بقليل من البرودة لأن ملابسي كانت مبللة ، لكن هذه المرة لم أستطع الاحتماء في هيونجين. انتهى المطر وسأحمي قريباً.
جلسة الأولى كانت لـ هيونجين اليوم ، سيكون الأمر غريباً بعض الشيء ، لكن المريض الذي سيتعب على الأقل اليوم هو هيونجين ، كان هناك الكثير من الحالات غير العادية ، وكلما فكرت في الأمر ، بكيت أكثر.
" هيونجين". أمال رأسه إلى جانب الشجرة التي كان يتكئ عليها ونظر إلي "لنبدأ الجلسة هنا الآن." ضحك هيونجين قليلاً عندما نظرت إليه كما لو كنت أتساءل عما يجري.
"نحن نقوم بالجلسة في كل مكان ما عدا العيادة، أتساءل عما إذا كنت تعقد هذه الجلسات العديدة خارج العيادة مع مرضاك غيري؟"
كان الأمر غريبًا جدًا لدرجة أنني لم أدرك ذلك عندما قالها هيونجين ، بدأت أشعر أنه يتفاعل مع عالمي الخارجي بطريقة مختلفة.
شعرت باختلاف، لقد تمكن من وضعني تحت سيطرته ، لكنني شعرت بإزعاج بسيط ، لم يكن لدي أي مانع على الإطلاق من أنه جعلني تحت سيطرته.
تظاهرت بتجاهل ما كان يقوله " نبدأ؟" ضحك ورسم ابتسامة ساخرة على وجهه "لنبدأ أيها طبيب."
أنت تقرأ
𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥
Fiction générale"لدينا مثل التقبيل أثناء البكاء ، يؤلم قلبك ، لكنك تحتاج إلى تلك الشفاه بقدر ما تحتاج إلى الماء في وسط الصحراء." بدأت: 2022/08/12 انتهت: 2022/09/08 الكتابة الأصلية : dyshawvin