03

1.1K 98 11
                                    

new bride

03

" الولايات المتحدة الأمريكية "
منزل الزوج اوتشيها || استكمال

وقف من مكانه و بدأ الاقتراب منها بحذر، حرصاً منه على عدم جعلها تخاف أو تهرب منه، كما يحدث في كل مرة ، يكون على وشك الاقتراب فيها منها، ولو كانت حتى بالخطأ.

تحدث بنبرة هادئة و حريصة " لا الأمر ليس كما يبدو لكِ انا كنت اطلب معلومات عن إحدى الشركات التي أخبرني ايتاتشي عنها و عرض علي العمل معها هذا كل شيء ، أردت معرفة المعلومات عنها ثم أخبره بما سيكون ردي "

كان من الصعب على ساكرا تصديق كلامه، حيث انها لا تخرج من المنزل و لا ترى احد غير زوجها حتى عائلتها بالكاد تتواصل معهم، حتى انها تراهن على نسيانهم لها فهم حتى لم يفكروا في التواصل معها، مما جعلها تجد نفسها مجبرةً على التعايش مع افكار الخيانة و الغدر.

تظاهرت بتصديق ما قاله مردفة " آسفة أخطأت الظن بك، لقد عدت لأجل اخذ هاتفي و سمعت حديثك مع شقيقك بالصدفة "

زفر براحة، و ابتسم لها بينما كانت تقف أمامه وهي لا تغطي جسدها إلا بتلك المنشفة البيضاء التي تصل إلى نصف فخذها، احمرت اذناه وهو يراها بهذا الشكل .

حمحم و اردف بحرج طفيف " ساكرا انتي لا ترتدين شيء ما رأيك بالعودة إلى غرفتنا !؟ "

نظرت إليه ثم الى نفسها، لتضع يديها على صدرها بكل سرعة و تهرب من مكانها عائدة إلى غرفتهما، اما الآخر عاد إلى إكمال عمله من جديد، وهو يفكر بزوجته و إلى متى قد تستمر هذه العلاقة المعقدة.

*********

اليابان "

منزل عائلة الأوتشيها || 00

الرجل الكبير يجلس في رأس المائدة و زوجته على المقعد بجانبه من اليمين بينما يجلس ابن شقيقه الرجل الكبير بجانبه من اليسار و زوجته بجانبه.

وضعت ميكوتو بعض الطعام في طبق زوجها بإبتسامة وهي تتحدث إلى شيسوي " سيشوي عزيزي ما رأيك في اقناع ساسكي بالعودة و العيش معنا !؟ "

بدأ الشاب بالسعال فور سماع كلام عمته، سحب كأس الماء من بين يد زوجته بسرعة و قام بشربه بأسرع ما لديه و دفعة واحدة

أجاب بعد أن هدأت نفسه " ماذا، و لما انا !؟ "

كتفت يديها أسفل رأسها و قالت بثقة " سوف يستمع لك، انا متأكدة، لذلك حاول الحديث معه غداً عندما نذهب لزيارته "

يا حبيبة نفسي !! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن