04

1.1K 98 18
                                    

May it progress

04

" اليابان "
منزل عائلة الأوتشيها || 00

كانت ميكوتو تجلس في غرفة المعيشة وهي تتصفح إحدى المجلات بين يديها، و زوجها يجلس بجانبها وهو ينظر إلى المجلة معها و يحتسي كوب قهوة.

دخلت هانا الى غرفة المعيشة و زوجها يسير خلفها و هو يضع يده على كتفها، لاحظت ميكوتو ذلك و نظرت لهما، كانت تعابير الخجل واضحة في وجه تلك المرأة أمامها.

تحدث شيسوي ببلاهة، وهو يخدش مؤخرة رأسه بيده من الحرج و الارتباك " نود اخبارك شيء عمتي "

ابتسمت ميكوتو، مع فهمها لما يجري فهي تبلغ الآن من العمر الأربعين ما يعني بأن لديها خبرة في مثل هذه المواقف.

أردفت بتسأل " ما الأمر عزيزي !؟ "

ابتسمت هانا و جلست بجانبها، اما شيسوي فقد اتخذ من الأريكة التي تقابلهم مكاناً له " في الواقع أردت أن أخبرك بأنني حامل "

ابتسمت ميكوتو إبتسامة واسعة، و اخذت هانا في إلى صدرها في حضن عميق و دافئ، نطقت بعد ذلك " هذا رائع ابنتي، مبارك، مبارك انا سعيدة لأجلك "

ابتسم شيسوي ثم ، شكر عمته و بدأوا الحديث بأمر إقامة حفل و الكثير من الأشياء بينما ميكوتو تفكر في هذه اللحظة التي تكون ساكرا فيها مكان هانا.

***********

في احد الأسواق الشهيرة مرحبا المعروفة في أمريكا كانت تسير ساكرا بجانب زوجها من على بعد مسافة لا بأس بها و عيناها تتلقف كل ما تمر بجانبه.

مضى على قدومها و زوجها الى أميركا ما يقارب سبعة أشهر و في هذا الوقت لم تخرج كثيراً، و يمكن عد تلك المرات التي خرجت بها، و قد كانت لتناول الطعام مع ساسكي في احد المطاعم.

توقفت ساكرا أمام إحدى الواجهات الزجاجية لمتجر من المتاجر حولها يختص بالفساتين، كانت تنظر إلى أحد الفساتين المعروضة، ذو لون اسود.

لاحظ ساسكي تأخر زوجته عنه في السير ليعود و ينظر إلى الخلف، حتى يرى زوجته تحملق بذلك الفستان شق طريقه إليها و توقف بجانبها.

أشار بيده ناحية الفستان و أردف " هل يعجبك !؟ "

أنزلت رأسها و نظرت له، نفت برأسها بعدها اكملت سيرها، كان ساسكي على علم تام بطبيعتها حال كانت تكذب، فهو يُحبها حقاً و معرفة طبيعتها أمر بسيط.

يا حبيبة نفسي !! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن