طلعت الشمس و ظهر ضوء النهار و أشعة الشمس تتسلل من تلك النافذة الضخمة التي تطل على غرفة تلك النائمة بينما تداعب بشرتها بخفة .كانت هيلين مستلقية في فراشها تغط في نوم عميق لكن تلك الأشعة قاطعت نومها لتبدأ بتفريق جفنيها حتى فتحت عيناها بالكامل ، لكن قاطع استيقاظها قبلة أتت من ذلك الجالس بجانبها يتأملها .
-تايهيونغ !
تمتمت بنعاس بينما تبتسم .-صباح الخير مولاتي .
أجابها بابتسامة أوسع من خاصتها .نهضت من الفراش بتثاقل بينما تجر الغطاء حتى تخبي مفاتنها العارية .
-أتخبين علي شيئا شبعت من تأمله ليلة أمس ؟!
سألها بانحراف .غرست وجهها في الغطاء بسرعة بعدما أحرجها بكلامه لتجيبه بحرج شديد :
-اللعنة عليك تاي ، أنت تحرجني .قهقه الآخر على شكلها ليستدير إلى الجهة الأخرى حيث توجد طاولة صغيرة فوقها صينية تتحوي على الفطور ، حملها بكلتا يديه ليضعها فوق فخدي هيلين .
-ما هذا ؟!
سألته مستغربة .-فطورك .
أجابها بابتسامة بينما يحمل الفراولة .-و لماذا أحضرته هنا ، كان بامكانك تركه في المطبخ حتى نأكل سوية .
-أنا أعلم يا عزيزتي أنك متعبة و لن تستطيعي المشي لذلك قررت أن أختصر عليك عناء التحرك .
أجاب ببساطة ليحمر وجهها و تشرع في الأكل .-بالمناسبة ، البارحة وجدتني عذراء أليس كذلك ؟!
سألته وسط أكلها .-أجل !
أجاب بينما يمدغ قطعة الفراولة .-اذا عندما أخبرتني أننا قد مارسنا ذلك اليوم ، لقد كنت تكذب ، صحيح ؟!
-أظن ذلك !!
أجابها بينما يحبس صوت ضحكه .-أيها اللعين !
حملت الشوكة لتغرسها في كتفه بينما تشتمه .صرخ الآخر بألم بازقا كل ما في فمه .
★★★
-حبيبتي سأذهب .
تحدث تاي بينما يحمل مفاتيح سيارته .عقدت الأخرى حاجبيها بعبوس تنظر له ، لمح عبوسها هذا ليضع يده تحت ذقنها رافعا رأسها نحو وجهه .
-ما بك حبيبتي ؟!
سألها بدفئ .-هل يعقل أنك ستذهب للعمل في أول يوم زواجك ؟! أي عمل هذا سيبعدك عن زوجتك في أول يوم لكم ؟!
تحدثت بغيض .-حبيبتي أقسم أن لدي الكثير من العمل و إن فوت يوما واحدا لن أستطيع تعويضه و عملي سيتراكم فقط ، أتقبلين أن يبقى زوجك لساعات متأخرة في الليل يعمل ؟!
أنت تقرأ
you're mine / أنتي ملكي - kth
Cerita Pendek"لماذا جميع ملابسك سوداء؟'' "لأني أحب أن اتألق بلون الحياة" "من تكون تايهيونغ ؟" "أنا الجحيم المهووس بك" kim taehyung park helin