نظرت هيلين إلى أختها بمجرد أن سمعت عن المحظية.إذا كانت محظية أرادها إمبراطور قوي ، فلا يمكن أن تكون هي. نظرت أختها إديث أيضًا إلى والدها بعيون مذعورة.
"لكن أنا...!"
"لا تقلق إيديث. لن تكون أنت من يذهب إلى إمبراطورية إيدلبيرغ ، ستكون هيلين ".
"!"
الآن كانت هيلين في حيرة من أمرها. كيف يمكن أن تكون هي التي يريدها إمبراطور Idelberg؟
"هل يريد جلالة Idelberg .... me؟"
كان من الممكن فقط أن تحل الابنة الثانية مكان المحظية ، إما لأن الإمبراطور أرادها مباشرة أو إذا كانت هناك مشكلة خطيرة مع الابنة الأولى.
هز الأب رأسه وأجاب.
"لا ، إمبراطورية إيدلبيرغ أرادت إديث."
"ولكن لماذا أنا ذاهب؟"
"استمعي بعناية ، هيلين."
قال الأب بصوت شديد اللهجة ، لكن طفوه غير العادي كان لا يزال واضحًا.
"هذه فرصتنا. فرصة للتعامل مع عدوتي مدى الحياة ".
"!"
عدو؟ ! ولم يكن بالضبط عدوًا ، بل كان ابنًا لعدو.
بالنسبة للإمبراطور السابق ، كان قد تقاعد بالفعل ، وكان الإمبراطور الحالي هو ابنه.
لم تكن هيلين تعرف ما حدث بين والدها والإمبراطور السابق لإيدلبيرغ ، لكنه كره وكره إمبراطور إيدلبيرغ السابق حتى الموت.
ومع ذلك ، كان أعداؤه في البلدان الأخرى يعرفون جيدًا ، وإذا قتل والدها إمبراطور Idelberg الآن ، فسيذهب السهم بطبيعة الحال إلى كورديليا.
"لكن أبي ، هذا خطير للغاية!"
صرخت إديث. لم تصدق هيلين أن أختها يمكنها التحدث بصوت عالٍ إلى والدهم.
"إذا فعلت ذلك ، سأموت."
مجرد التفكير في الأمر جعل فمها يجف.
أمسك الإمبراطور بأكتاف هيلين المنكمشة بقوة.
"إذن ألا يجب على هيلين أن تذهب أكثر من ذلك؟ إديث هي زعيم المستقبل للبلاد. لكن هيلين ... "
لم يكمل والدها عقوبته.
لكن عيون هيلين الباردة تدلعت.
"لذا هذه المرة ما زلت أستخدم فقط لصالح إيديث."
عرفت هيلين أنها سواء فشلت أو نجحت في قتل الإمبراطور ، فلن تحظى بحياة خاصة بها بعد ذلك.
بمجرد انتهاء الاغتيال ، كان عليها أن تموت ، ولم يكن والدها يعرف ذلك.
أدركت هيلين أن والدها ، الذي نظر إليها بنظرة باردة ، لم يكن مختلفًا عن التخلي عنها في هذه اللحظة.
أنت تقرأ
تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغية
Fantasyكانت الليل مظلمة لدرجة أنها لم تستطع أن ترى أمامها حتى لو لم تكن هناك شمعة صغيرة مضاءة بجانب طاولة السرير. نهضت بهدوء من حيث كانت مستلقية بجانب الإمبراطور كارمون. ربما كان الحظ هو الذي أحضرها إلى هنا. حتى أنها نامت مع إمبراطور إمبراطورية إيدلبيرغ ،...