"ماذا جرى...؟"
"هل حظيت بإجازة سعيدة؟"
"نعم. كانت لديك مشكلة كبيرة أثناء غيابي. ألا يمكنك أن تنتظرني وأنا بعيد؟ "
"هل توبيخني الآن؟"
بينما كان مستلقيًا على السرير ، نظر إلى فيستر بهدوء. التقى فيستر ، الذي كان يحمل الورقة بجانبه ، بنظرته وأعطاه نظرة غريبة.
قام فيستر برفع النظارات التي كان يرتديها مرة أخرى قليلاً لتجنب تلك النظرة.
"نعم ، لقد وبختك. وهذا التعبير لا يناسبني. جلالة الملك ، إذا فعلت شيئًا ، ألا يبدو أنني الشخص الذي ينظف الأمر؟ "
لقد قام من السرير دون عناء. مع اقتراب المساء ، كان هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها.
قبل ذلك ، كان لديه ما يتحدث عنه مع فيستر....
ومع ذلك ، بدا فيستر مضطربًا بسبب "المشكلة" التي سببها الإمبراطور.
"ما رأيك عندما أساءت إلى ديوك توري في ساحة الصيد؟ بعد كل شيء ، لا يزال رئيس النبلاء. صحيح أنك بحاجة إلى إبقائه تحت المراقبة عدة مرات ، لكنك تعلم أنه إذا تجاوزت الخط ، فسيؤدي ذلك إلى انهيار الحدود ".
"أنا أعرف."
"أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ جلالة الملك ، لماذا أنت متحمس جدًا لمضايقة ديوك توري في كل مرة تلتقيان فيها؟ "
هز فيستر رأسه ، كما لو أنه لم يفهم حقًا.
كان لدوق توري علاقة سيئة مع كارمون استمرت لفترة طويلة حتى الآن.
منذ أن كان لا يزال طفلاً ، حتى الآن عندما أصبح إمبراطورًا.
نهض كارمون ، الذي كان قد تائه في أفكاره لفترة ، وغيّر الموضوع.
"لنتحدث عن شيء آخر."
لم يكن التعبير الهادئ على وجه كارمون جيدًا.
طرح فيستر ، الذي لم يكن قادرًا تقريبًا على تحمل نظرة وجه سيده ، على ما أراد قوله في الأصل بعد التفكير للحظة.
"... يرجى ملء الموظفين في مكتب المساعد بالعدد المناسب من الأشخاص."
"كم عدد الأشخاص الذين يعملون هناك؟"
"هناك اثنان فقط. هل يعقل أن هناك اثنين فقط من المساعدين المباشرين ، أنا والسير ثيو ، لمساعدة جلالة الملك؟ "
"يجب أن تكون مستعدًا تمامًا لهذه العطلة. أرى كم تضايقني هكذا ".
"جلالة الملك ، إذا فتحت قليلاً ، فستكون الأمور أسهل. هل يجب عليّ أن أحضر لك شخصيًا أيضًا؟ "
عندما توجه كلاهما إلى المكتب الخاص الملحق بالغرفة ، استلم المستندات التي سلمها فيستر وسرعان ما قام بمسح العناوين فقط بعيونه.
أنت تقرأ
تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغية
Fantasyكانت الليل مظلمة لدرجة أنها لم تستطع أن ترى أمامها حتى لو لم تكن هناك شمعة صغيرة مضاءة بجانب طاولة السرير. نهضت بهدوء من حيث كانت مستلقية بجانب الإمبراطور كارمون. ربما كان الحظ هو الذي أحضرها إلى هنا. حتى أنها نامت مع إمبراطور إمبراطورية إيدلبيرغ ،...