24

611 58 0
                                    




في ذلك الوقت تقريبًا ، بعد التجمع الصباحي ، اجتمع الوزراء في أحد قصور النبلاء لمناقشة بعض الأشياء.

في غرفة الرسم ، تم إغلاق جميع الستائر وجعل الغرفة تبدو مظلمة ، ثم اجتمعوا على الطاولة في منتصف الغرفة معًا.

ابتسم أحد النبلاء.

"هل رأيته؟"

ماذا؟

أومأ الوزراء برأسهم على الأسئلة الغامضة التي لم تشر إلى أي موضوع أو شيء معني.

كلهم رأوها اليوم. هذا المشهد.

"هذا الصباح....."

النبيل ، الذي طرح الأمر أولاً ، شعر بالحرارة على وجنتيه ولم يستطع حمل نفسه على الاستمرار.

كان قليلا ... محرجا أن أقول.

"هل تقصد السير فيستر؟"

تحدث نبيل آخر نيابة عنه.

أومأ الرجل ، الذي احمر خجديه براقة ، برأسه بعد ذلك.

كان اسم الرجل الخجول السير ثيو. كان شخصًا مخلصًا ، لكنه كان مستقيمًا.

لقد كان شخصًا لم يقترح أو يعارض أبدًا موضوعًا كبيرًا تم تقديمه في الجمعية العادية ، ولكن كان من الصعب ترك هذا الأمر ينزلق.

جلالتك شاذ!

توجه الاثنان إلى قصر الأسد بمجرد انتهاء التجمع.... سمعت أنه وفقًا للخادمة ، دخلوا الغرفة وطرد جميع الخدم. وبعد ذلك ، لم يخرجوا لبعض الوقت ... "

تحول وجه ثيو إلى اللون الأحمر في وجه النبيل الذي نقل لهم كلمات الخادمة.

كان ثيو ثاني أكبر عمر بعد فيستر من حيث العمر ، لكنه كان لا يزال يُعامل على أنه مبتدئ.

عندما تحول وجه ثيو إلى اللون الأحمر ، سمع ضحكات من حوله.

شد ثيو قبضته وحاول التظاهر بعدم حدوث شيء بينما كان يخفف الحرارة على خديه.

"ليس هذا فقط. لقد جعلوا الأمر يبدو وكأن شيئًا ما قد حدث هذا الصباح ... "

"الصحيح! تأخر جلالة الملك عن موعد اجتماع اليوم ، لذلك تساءلت عما إذا كان هناك أي سبب لذلك ، لكن عندما رأيتهم يسيرون معًا ، كدت أن أتوقف قليلاً. كانت خديها حمراء ... مثل أي شخص قد فعل شيئًا للتو ... "

يغلق فمه خوفا من أن يسمعه شخص ما يهين جلالة الملك إذا تحدث أكثر.

اجتاح الصمت غرفة الرسم بأكملها في نفس الوقت الذي أغلق فيه الرجل فمه.

لم يكن أحد قادرًا على استيعاب هذا الموقف ، مما جعله أكثر صعوبة.

هل جلالة الملك شاذ حقًا؟

تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن