44

490 43 0
                                    


مع مهرجان الصيد كنقطة انطلاق ، كان هناك اضطراب خارج القصر.

بعد كل شيء ، كان الإمبراطور أخيرًا يحمل امرأة بين ذراعيه لأول مرة منذ عشر سنوات.

لأنه لأول مرة منذ عشر سنوات ظهر الإمبراطور مع امرأة بين ذراعيه.

نظرًا لأنه كان معروفًا إما بكونه رجلًا طاهرًا أو إمبراطورًا مثليًا ، انتشرت الشائعات المتعلقة بظهوره مع إديث في مهرجان الصيد في لحظة.

الآن كان كل شخص في العاصمة على علم بالإشاعة المتعلقة بالإمبراطور وإديث.

كما قال التجار في السوق للعملاء أنهم التقوا ، "ماذا لو كان جلالة الملك يراقب محظية إديث؟"

لم يكن الأمر مختلفًا مع النبلاء ، حيث اجتمعوا في المناسبات الاجتماعية وبدأوا في التحدث مع بعضهم البعض ، "لابد أن جلالة الملك قد جاء ليثير الاهتمام بالمرأة".

كانت نهاية الحديث عن الشائعات التي انتشرت شيئًا فشيئًا تقول دائمًا: "أتساءل عما إذا كانت جلالة الإمبراطورة ستجلس وتراقب فقط؟"

ربما كان هذا بسبب المنصب الذي احتفظت به لمدة عشر سنوات.

اعتقد الناس أن السبب وراء عدم تمكن فيستر ، الذي قيل أنه عاشق الإمبراطور من قبل ، من انتزاع مقعد الإمبراطورة لأنه كان رجلاً.

وبعد ذلك ، ظهرت فجأة امرأة ، كان لقبها السابق أيضًا أميرة.

"الإمبراطورة لن تسمح لها بالانزلاق."

"لن ندعها تنزلق؟ هل ستتخلص جلالة الملكة من محظية إديث؟ "

"بالطبع ، بعد كل شيء من المفترض أن تفعل ذلك! لو كنت مكانها لكانت بداخلي يحترق بغضب ولن أسمح للأرز بالدخول إلى فمي! إذا خدع زوجته العظيمة ، فينبغي أن يعاقب! "

"زوجة رائعة ...؟ جلالة الإمبراطورة تعمل جاهدة في شؤون الدولة ، لكن ... "

"...."

كان صوت التاجر المرتفع وهو يتحدث لجوزفين صامتًا.

كان هناك سبب واحد فقط لعدم موافقة الجمهور.

"كانت خطيبة أخيه ...."

كانت جوزفين خطيبة أخيه ، خطيبة أونديرون ، حتى قبل زواجها من كارمون بقليل.

كانت في عجلة من أمرها للزواج منه في أقرب وقت ممكن لأنها لم تكن تعلم أن الإمبراطور سيموت عندما كان Idelberg في حالة حرب باستمرار.

كان سبب تمكن كارمون من اعتلاء العرش والزواج لأنه لم يكن ولي العهد.

شقيقه الأصغر ، أونديرون ، ولي العهد وخليفة البلاد.

لم ينس شعب بلاده حتى الآن التمرد الذي أدى إلى زواجه المفاجئ من جوزفين ابنة الدوق توري الذي ساعد التمرد.

تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن