"أنا افتقدك...."شعرت بالأسف على هيلين ، التي بكت وهي تمتم فقط بسلسلة من الكلمات التي لا معنى لها.
فاتها ملفات تعريف الارتباط؟ هل يعني ذلك أنها تريد أن تأكل المزيد من ملفات تعريف الارتباط؟ أم أنها سئمت من أكل البسكويت؟ أم أنها كانت قليلة جدًا؟
انتظرت إيلي أن تتوقف هيلين عن البكاء بوجه مرتبك ، حيث لم يكن لديها أدنى فكرة عن سبب بكاء سيدها.
لم تستطع أن تسمع شيئًا سوى النحيب العرضي من كم تحملت الدموع من على وجهها.
بدت إيلي في حالة يرثى لها عندما بقيت بجانب هيلين ، التي خفضت رأسها ، وانتظرت حتى توقف بكائها.
بعد ذلك ، خبز إيلي كعكات المكاديميا ، وبسكويت الشاي الأخضر ، وملفات تعريف الارتباط باللوز لإحضارها إلى هيلين.
"أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة هذه المرة!"
ومع ذلك ، ظل سرا بينهما أن هيلين بكت في النهاية بعد تلقي ملف تعريف الارتباط.
***
في هذه الأيام ، لم يذكر أي شخص في منزل محظية صاحب الجلالة الإمبراطور ، فيستر ، وكذلك الدواء ، فيلي ، أو سيسيليا.
لقد أشاروا جميعًا إلى هذه الأمور على أنها "تلك" بينما يتصرفون كما لو أن هذه الكلمات يجب ألا تفلت من أفواههم.
كان هذا لأن وفاة فيلي لم تكن بمثابة صدمة صغيرة لهم.
أنقذت الخادمة نفسها خوفًا من أن ينتهي بهم الأمر بنفس الطريقة ، وكانت المحظيات أيضًا خائفات من طردهن.
كان الطلاق والإيداع مختلفين للغاية. يعني الإيداع أنهم طردوا من جانب واحد وليس لديهم أي حق في تلقي هدية الزفاف التي أحضروها عندما تزوجا.
علاوة على ذلك ، لم يحصلوا على أموال التسوية ، وبسبب سمعتهم كمرأة الإمبراطور المهجورة ، اضطروا إلى التقليل من زواجهما القادم في المستقبل.
وبسبب ذلك ، لم يكن أمام المحظيات خيار سوى اللعب بأمان.
توقف الناس عن المشي إلى حديقة المحظية ، التي كانت مليئة بالناس من قبل.
كانت هيلين تمشي إلى الحديقة بنفسها مؤخرًا. كانت ترغب دائمًا في المشي ، لكنها لم ترغب في جذب انتباه غير ضروري لأن جميع المحظيات هنا يتمتعن بمكانة اجتماعية مثل الأميرات من قبل.
خطوات أنيقة ، ونظرات متعجرفة ، وإيماءات واثقة ، وأكتاف كريمة ... كانت هيلين تحسد كل ما لديها.
الآن أرادت فقط رؤيته.
ملأ عقل هيلين.
كانت عينا هيلين بالكاد في بؤرة التركيز حتى اعتقدت أنها الفناء الخلفي لأنه لم يكن هناك أشخاص هناك ، دون أن تعرف أنها خطت في الحديقة الأمامية وهو ما لا تفعله عادة.
أنت تقرأ
تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغية
Fantasyكانت الليل مظلمة لدرجة أنها لم تستطع أن ترى أمامها حتى لو لم تكن هناك شمعة صغيرة مضاءة بجانب طاولة السرير. نهضت بهدوء من حيث كانت مستلقية بجانب الإمبراطور كارمون. ربما كان الحظ هو الذي أحضرها إلى هنا. حتى أنها نامت مع إمبراطور إمبراطورية إيدلبيرغ ،...