15

677 63 5
                                    



[مر الشتاء وأصبح الطقس أكثر دفئًا مؤخرًا. كيف كان حالك؟ اشتقت لك كثيرا يا ابنتي. أتمنى أن تكون سعيدًا دائمًا هناك. ومع ذلك ، بصفتي والدك ، أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه لم يحدث شيء بينك وبين جلالة الإمبراطور. آمل أن تتحسن علاقتك مع جلالة الإمبراطور قريبًا.]

لم تكن رسالة طويلة. بمجرد أن تنتهي من القراءة ، أرادت هيلين تفتيت الرسالة ، لكنها لم تكن لديها الشجاعة للقيام بذلك.

شعرت أنها ستقع بالتأكيد في مشكلة من خلال كونها طفلة وقحة تجاه والدها.

عادة ما تمر جميع الهدايا والخطابات التي يتم إرسالها إلى القصر الإمبراطوري من خلال عمليات التفتيش.

بالتأكيد ، تم تضمين هذه الرسالة أيضًا في عمليات التفتيش مباشرة بعد وصولها إلى القصر الإمبراطوري ، لذلك لم تستطع الكتابة عن مخطط والدها بشكل علني في الرسالة.

أثناء الاستعداد لتصبح محظية في كورديليا ، كان أول شيء تعلمته هو التشفير.

كانت هناك طريقة أخرى لفك رموز رسالة والدها.

على الرغم من أنه احتوى على كلمات ودية فقط للوهلة الأولى ، إذا بحثت عن كثب عن الرمز السري ، فقد كان في الواقع تذكيرًا بعلاقتها مع الإمبراطور ودفع خطة الاغتيال قريبًا.

[لا تنس واجبك.]

ماذا كان واجبها...؟

تساءلت عن دورها الفعلي الذي تلعبه هنا.

حدقت هيلين في الرسالة بعبوس بينما تمسك برموشها المرتعشة.

بدا وجه المرأة وكأنها على وشك أن تنفجر بالبكاء.

بعد مجيئها إلى إيدلبيرغ ، كانت تتلقى أحيانًا رسائل من والدها.

عندما تلقت الرسالة الأولى ، توقعت أن يقلق والدها عليها.

عندما تلقت الرسالة الثانية ، اعتقدت أنها كان يجب أن تتسامح معه لمرة واحدة فقط لأنه أرسل لي نفس الرسالة.

لقد مر عام منذ قدومها إلى Idelberg ، لكنها لم تتلق سوى ثلاث رسائل حتى الآن ، ولم تتلق أبدًا خطابًا واحدًا يفيد باهتمامه بهيلين.

'فقط لمرة واحدة....'

لو أتيحت لها الفرصة لتشعر بعاطفة والدها تجاهها.

سقطت الدموع في النهاية من عيني هيلين وغرقت الرسالة.

سدت الدموع عينيها مما تسبب في تشوش بصره.

شعرت بالذنب تجاه والدها لأنها كانت تحتجز نفسها لمدة عام. شعرت بالذنب لأنها أرسلت بأمر من والدها ولكن انتهى بها الأمر أن تعيش حياة سهلة هنا.

على الأقل ، اكتشف أنها كانت مفيدة.

لم تستطع تنفيذ الأمر من والدها لأنها لم تكن لديها أي شجاعة لقتل الناس.

تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن