23

631 61 0
                                    



وبخه فيستر وهو في طريق عودته إلى قصر الأسد.

"لقد ذهبت بعيدا جدا."

"عن ما؟"

"هل تعتقد أن البارون يبلغ من العمر 20 عامًا فقط؟ سيبلغ الستين قريبًا ".

"ألا يمكنك الذهاب إلى بلد آخر عندما تبلغ الستين؟"

بصق كارمون بغضب. كان هذا لأن فيستر شارك أيضًا بتوبيخه بهذه الطريقة.

"سيستغرق الأمر وقتًا أطول لإدارة الأمور ، علاوة على أنه سيحتاج إلى إجازة طويلة قبل أن يتمكن من العودة إلى العمل مرة أخرى."

"إنها مسألة ملحة نوعًا ما ، بخصوص كورديليا ...."

تمتم كارمون فجأة وبدا أنه فضولي حقًا بشأن المكان. كانت دولة صغيرة جدًا. الدولة التي تم إنشاؤها من قبل مجموعة من المهاجرين على الهامش.

نتيجة لذلك ، كانت لا تزال دولة نامية صاخبة وتفتقر إلى الثقة في الإمبراطور. كان الوضع داخل الدولة النامية لا يزال صاخبًا وكان يفتقر إلى الإيمان بالإمبراطور.

حدثت العديد من الأشياء الخاصة بسبب وحدة العديد من المهاجرين ، وكان هناك سبب يجعل كورديليا أكثر شعبية من مجموعة من هؤلاء الناس.

"هل حقا يحب ابنته كثيرا؟"

لم يكن كارمون ينتبه إلى الشائعات. من بين كل الأشياء التي أصبحت موضوعات للناس ، لم يصل سوى القليل منها إلى أذنيه.

لكن الشائعات حول الابنة التي كان والدها مغرمًا بها كثيرًا والتي جاءت من إمبراطورية كورديليا ، والتي كانت بعيدة عن هنا ، كانت مجرد شائعات غبية.

علاوة على ذلك ، لم تنتشر الكلمات الأخرى بشكل جيد.

حتى من الطريقة التي نظر بها إيدلبيرغ إليهم ، كانت كورديليا مجتمعًا غريبًا. لم يكونوا شريكًا تجاريًا ، ولا بلدًا يرسل مبعوثين بشكل متكرر.

على العكس من ذلك ، كان كلاهما علاقة سيئة للغاية.

كان من المدهش أنهم تمكنوا من إنهاء الحرب والتواصل المناسب مع بعضهم البعض.

"هل تتجول في الأدغال؟"

تم رفع حواجب كارمون قليلاً عند سؤال فيستر.

تابع فيستر شفتيه عند الرفع غير التقليدي لحاجبيه بقصد القول ، "هل أنا؟ أنا؟'

بدت شفتاه وكأنهما لديهما الكثير من الأشياء ليقولاها ، لكنه لم يفتحها مرة أخرى.

"أعترف أنني ذهبت بعيدا جدا. ومع ذلك ، لم يكن ذلك كافيًا. في هذه المرحلة ، تركته بالفعل يفلت من مأزقه ".

بدا كارمون مرتاحًا أكثر مما كان عليه عندما كان يتعامل مع وزرائه.

هب عليهم النسيم البارد في طريقهم إلى قصر الأسد. لقد مر عقد من الزمان منذ آخر مرة شاهد فيها الليل ، لكنه اعتقد أن النهار أفضل من الليل.

تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن