"لقد كنت على وشك الموت.""...ماذا او ما؟"
"جلالة الملك بالتأكيد حاول قتلي."
بمجرد أن أشرقت شمس الصباح ، وقف فيستر وفتح باب المكتبة قبل أن يندفع.
بدأ المحادثة أثناء انتظار الإمبراطور ليفتح عينيه.
الإمبراطور ، الذي لم يستعد وعيه بالكامل ، ضاق عينيه بسبب الصداع.
"...."
لم يكن لدى الإمبراطور ما يقوله أيضًا. كان يعلم أن ليلته احتقرت فيستر.
لأنه حاول بالفعل قتل الرجل مرة في الماضي.
لكن لم يكن لديه من يسأله ، لذلك سأل مرة أخرى.
"لكني قلت لك أن تبقى خارج الباب. كيف كدت قتلك؟ "
"لأنك خرجت من الباب تقريبًا."
"ها ...!"
تم العثور على ابتسامة ملتوية حول شفتي الإمبراطور ، وكأنه فوجئ بعد سماعه محض هراء.
"ألق نظرة هنا."
تم جر الإمبراطور من قبله بعد فترة وجيزة من استعادة وعيه باتجاه الجانب الآخر من الباب.
كان الباب ، الذي بدا جيدًا من الداخل ، على وشك الانهيار.
"إذا ضربته مرة أخرى ، فمن المرجح أن ينهار الباب. وكنت سأموت كذلك ".
في المقام الأول ، كان فيستر موظفًا حكوميًا لا يعرف شيئًا عن السيوف.
السبب في أن الرجل الذي بدأ حياته المهنية كسكرتير وأصبح مساعدًا تعلم السيف كان بسبب الإمبراطور.
"كان السيف عديم الفائدة. لمجرد أنني أتعلم السيوف ، فهذا لا يعني أنني أستطيع أن أجرح جلالتك أو أضربها ".
ابتلع الإمبراطور وظل عميقًا في أفكاره. كان صحيحًا أنه كان ماهرًا في السيوف. وصحيح أنه كان متفوقًا في القوة الجسدية وأقوى من غيره.
لكنه لم يستخدم سيفًا بهذه الطريقة من قبل.
حمل نفسه في الليل السيف بعناد على الشيء الذي لا يتذكره ، وكأن الرجل يضحك على نفسه باستهزاء.
الآن اتضح أن السيف المعلق حول خصره كان منتشرًا على الأرض إلى نصفين.
"الإرث ..."
لقد كان إرثًا ثمينًا للغاية تم تناقله داخل الإمبراطورية من جيل إلى جيل.
اكتملت الزخرفة بنمط البلد المحفور في المقبض ، لكن النصل كان حادًا وثقيلًا. قيل إنها هدية صنعها الحداد للإمبراطور الأول في الماضي.
البارحة كسرها الرجل.
لكن السيف لم يكن مهما.
تم كسر سيف ناعم غير قابل للكسر ، وحتى الحاجز المشهور بالدفاع المطلق لم يكن سوى خطوة واحدة من تدميره.
أنت تقرأ
تم القبض على محظية وهمية من قبل الطاغية
Fantasiكانت الليل مظلمة لدرجة أنها لم تستطع أن ترى أمامها حتى لو لم تكن هناك شمعة صغيرة مضاءة بجانب طاولة السرير. نهضت بهدوء من حيث كانت مستلقية بجانب الإمبراطور كارمون. ربما كان الحظ هو الذي أحضرها إلى هنا. حتى أنها نامت مع إمبراطور إمبراطورية إيدلبيرغ ،...