HELLO.♡
________________________Authors p.o.v
عندما فتح جونغكوك رابطًا لقصص المعجبين ، شعر بالخوف نوعًا ما ، لأن اسم جيكوك 'يحتوي على جزء من اسمه ، لذلك كان يعتقد أنه ربما يتعلق الأمر به.
ظهرت صورة بعد تحميل الصفحة. كانت صورة لـ جونغكوك و جيمين ، صورة شخصية التقطوها قبل بضعة أسابيع. تنهد. وهو جديد أن روايات المعجبين تدور حوله.
لم يقرأ حتى الوصف ، بل انتقل مباشرة إلى القصة.
لقد بدأ مع Authors not.
-
~ لذا الرجال يريدون فقط تحذيرك ، هذه القصة تحتوي على بذاءة لذا ... كن مستعدًا! واستمتع بالقصة! ~
-
عندما قرأ شعر بالخوف ، كان جديدًا ما يعنيه التحرش ، لقد كان هذا المعجب جديدًا عنه ... وربما جيمين؟ لم يكن متأكدا رغم ذلك.كما ذكرت القصة مع
Jungkook p.o.v
اهتم بما كتبه الشخص عنه. بدأ الأمر في منزلهما ، حيث كان جيمين و تايهيونغ يلعبان ويتشاجران في غرفة المعيشة. قال جونغكوك بنبرة منزعجة وهو يقرأ ذلك.
واصل جونغكوك قراءته. فجأة فتح عينيه على مصراعيها بوجه محرج. وضع هاتفه جانباً بينما كان يحاول معالجة ما قرأه للتو.
في القصة ، بعد أن انتهى جيمين وتايهيونغ من اللعب ، أخذ جونغكوك جيمين إلى الحمام وقال:
"لم يعجبني ما كنت تفعله أنت وتاي هناك. أعتقد أنني سأضطر إلى معاقبتك يا شيمي!"
بعد ذلك لم يرغب جونغكوك في قراءة المزيد ، لكنه لم يستطع التوقف الآن. ثم أمسك هاتفه وتنفس بعمق قبل أن يواصل القراءة.
بينما كان يقرأ ما كان يحدث في ذلك الحمام ، كان يشعر أن وجهه يتحول إلى اللون والوردي كل ثانية والمزيد من اللون الأحمر. لقد كان يصل إلى الجزء الذي كان جونغكوك يقوم ببعض الأشياء لـ جيمين ، حيث كان جيمين على وشك أن يئن باسمه ...
"جوونغكووووووكييي"
قفز جونغكوك من الأريكة. لقد خاف عندما صاح جيمين اسمه عندما دخل هو وجين ونامجون إلى المنزل. اخفى جونغكوك هاتفه حتى لا يرى أحد ما كان يقرأه.
"هل أنت بخير جونغكوك؟ يبدو وجهك أحمر قليلا. هل هي الحمى؟" سأل جيمين.
"لا هيونغ..انا بخير" قال جونغكوك وهو يحمر خجلا اكثر لأنه لازال يفكر بقصص المعجبين التي قرأها للتو.
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...