ฅ^•ﻌ•^ฅ
________________"تايهيونغ ، دعنا نذهب لننادي بـ جونغكوك أولاً ، سنبحث عن جيمين بعد ذلك."
همس هوسوك.
أومأ تايهيونغ برأسه بينما خرج الاثنان من غرفة جيمين.كان الوقت لا يزال ليلاً ، حوالي الثالثة صباحًا.
كان هوسوك و تايهيونغ يخططان للخروج إلى حانة كاريوكي قريبة.لقد أرادوا دعوة جيمين و جونغكوك للذهاب معهم.
مشى هوسوك و تايهيونغ ببطء إلى باب جونغكوك ، محاولان عدم إيقاظ الأعضاء الآخرين.
توقفوا أمام الباب ووضع تايهيونغ إصبعه السبابة على فمه بينما كان يخرج "هششش".
أومأ هوسوك برأسه وفتح الباب ببطء.تجمد كلاهما عندما رأيا جيمين وجونغكوك يتقلبان في السرير.
سقط كل من فكيهما ونظر كل منهما إلى الآخر.
غير هوسوك رد فعله على وجه خبيث."لدي فكرة." هوسوك همس في أذن تايهيونغ وهو يتجه إلى مفتاح الضوء.
فهم تايهيونغ.
أدار هوسوك الأضواء.
جعل كل من جيمين و جونغكوك يغمضون عيونهم بقوة.
بدأ تايهيونغ وهوسوك بالضحك."آه! إطفئ الأنوار!" قال جيمين عندما ادار وجهه نحو وجه جونغكوك يحاول الاختباء من الضوء.
"ج-جونغكوكي؟" قال جيمين بهدوء وهو يحاول فتح عينيه ليرى ما يجري.
قفز جيمين عندما لاحظ الوضع الذي كان فيه وانتهى به الأمر بالسقوط من السرير.
"ههههههههههه !! كنتما الاثنان ... ههههههههه !!" قال هوسوك وهو يحاول ألا يضحك بصوت عالٍ حتى لا يستيقظ الآخرون.
"ماذا تريد ؟" قال جونغكوك بنبرة منزعجة.
"أردنا دعوتكما إلى حانة الكاريوكي ... لكني أعتقد أنك ... مشغول ..." أجاب تايهيونغ وهو يضحك ويبتسم.أهه !! توقف بالفعل ! سوف نذهب ! فقط دعني أستعد.'
قال جونغكوك بعد النهوض والسير إلى أقربه.
"ن - نعم! سأستعد..." قال جيمين عندها ذهب إلى غرفته بشكل محرج.......
في السيارة ، كان هوسوك هو من يقود السيارة ، و تايهيونغ بجانبه و جونغكوك و جيمين كانا جالسين في الخلف.
"إذن ... لماذا كان جيمين في غرفتك جونغكوك؟" طلب تايهيونغ وهو يحاول إغاظة جونغكوك.
"كنا نقرأ كتابًا هزليًا وجيمين شعر بالنعاس."
أجاب جونغكوك.
"أوه ، فهمت ..." قال تايهيونغ بابتسامة متكلفة._________________
___________
_______
انتهى
.
.
.
.
.
♡
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...