"أنا معجب بك... كثيرا"

3K 145 45
                                    

ฅ^•ﻌ•^ฅ
_______________

Jungkook p.o.v
...


كنت أنا وتايهيونغ وهوسوك جالسين على الأريكة في انتظار جيمين لينزل.

"لذا جونغكوك ، لماذا قررت الخروج مع جيمين؟" سأل تايهيونغ جعل هوسوك يضحك ضحكة مكتومة.  "ماذا تقصد ؟  أنتم قادمون أيضًا."  أسأل مع معرفة ما سيكون الجواب.
  "نعم .. لكنك في الأصل دعوت جيمين فقط للحضور معك." رد تايهيونغ جعلني أرغب في أن ألكم وجهه الغريب هذا.
"لأنه كان معي هنا ، بينما انت وهوسوك كنتما تحتضنان بعضكما على الأريكة!".أنا حزين ومنزعج.

"هل أنت متأكد أن هذا هو السبب الوحيد وراء اختيارك له جونغكوك؟"  قال هوسوك وهو يبتسم لي.

  "نعم !  لماذا يكون هناك أي سبب آخر؟  !  ؟" أجيب منزعجًا حقًا اقلب عيني بتملل.

....

JIMIN P.O.V

بعد أن انتهيت من وضع الأقراط ، أمشي إلى المرآة وأنظر إلى نفسي فيها.  معجب بالزي الذي اخترته.

قميص أبيض مع سترة مربوطة في الأعلى.  الأجزاء الجلدية وأحد أنواع الأحذية المفضلة لدي بُني اللون.

اللعنة أنا أبدو جيدًا.  هل سيحبه جونغكوك؟  أتمنى ذلك حقًا ، لأنني اخترت هذا الزي من أجله فقط.  لماذا طلب ذلك الحصان اللعين والفضائي أن يأتوا معنا.  أتمنى ألا يزعجونا.  أريد بعض الوقت مع جونغكوك ، لدي شيء أريد أن اعترف له بشيء ...

اخذت نفسًا عميقًا وامسكت بهاتفي المحمول و وحقيبتي الخاصة بي.

  أمشي إلى باب غرفتي ، أفتحه وأتجه إلى الدرج.  في منتصف الدرج سمعت جونغكوك وتايهيونغ وهوسوك يتحدثون.

اصابني الفضول قليلاً ، توقفت عن المشي واهتممت بمحادثاتهم.

  "لذا جونغكوك ، لماذا قررت الخروج مع جيمين؟"  سمعت تايهيونغ يسأل.  لقد شعرت بالفضول ، حتى أكثر مما كنت عليه بالفعل.

"ماذا تقصد ؟  أنتم قادمون أيضًا."  أجاب جونغكوك.

"نعم .. لكنك في الأصل دعوت جيمين فقط للحضور معك."  سأل تايهيونغ مرة أخرى ، مما جعلني أرغب في سماع الإجابة.

"لأنه كان معي هنا ، بينما انت وهوسوك كنتما تحتضنان بعضكما على الأريكة!" قال جونغكوك.  يجب أن أعترف أن هذا يؤلم قليلاً.

… .. هل جونغكوك عنى ذلك حقا؟  ألا يحبني؟
ف - فلماذا ق - قبلني؟  جلست على إحدى درجات السلم.

Just one Glance [JIKOOK] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن