القبض؟

3.4K 170 39
                                    

Hello again

______________________

تُرك جونغكوك وجيمين بمفردهما يغسلان الأطباق.  جونغكوك كان يغسل وجيمين يجفف ويضعهم في اماكنهم.

" إذن ... كيف حالك؟  هل مازلت مريض؟ " سأل جيمين وفي نبرته بعض القلق.

" همم ... أنا بخير ، ما زلت أعاني من التهاب في الحلق" اجاب جونغكوك.

" أوه ، إذن لا يجب أن تقوم بالكثير من العمل.  هنا ، اسمح لي أن أنهي هذا من أجلك"  جيمين قال وهو يمسك الإسفنجة من يدي جونغكوك.

"اوه،لاداعي لهذا جيمي..." جونغكوك تمت مقاطعته بواسطة جيمين.

"أنا أصر !  لا تقلق ، اذهب واحصل على بعض الراحة جونغكوك"

ثم فعل جونغكوك ما طلبه جيمين وتركه يغسل الأطباق من أجله
ثم جونغكوك توجه إلى غرفة المعيشة.  كان متعبًا ، فتمدد على الأريكة وأغمض عينيه.

•....•

استيقظ جونغكوك بعد حوالي ساعة ، ولاحظ أنه مغطى ببطانية.  نظر حوله ليجد من يغطيه.  كان جيمين يجلس بجانبه.  كان يشاهد التلفاز ، وبدا مركّزًا على ما كان يشاهده.

"آه، كم الساعة؟"  قال جونغكوك يفرك عينيه ويتثاءب.

"جونغكوك - آه ، لقد استيقظت! انها الساعة 9:30 تقريبا" أجاب جيمين وهو ينظر إلى جونغكوك ويبتسم.

ثم تثاءب جونغكوك مرة أخرى حيث أغلق عينيه وتحرك حتى وجد مكانًا مريحًا في كتف جيمين.  ابتسم جيمين وأحمر خجلاً قليلاً لما فعله جونغكوك للتو.  أطفأ جيمين التلفاز ووضع رأسه في رأس جونغكوك حيث نام مع جونغكوك.

"ياهو!  إستيقضا أيها الزوج القديم !!  لدينا ممارسة الرقص !!"  صرخ هوسوك في جونغكوك وجيمين نائمين على الأريكة معًا.

فتح كلاهما أعينهما ، وأداروا وجهيهما وكانت تفصل بينهما بضعة سنتيمترات ، وتلتقي أعينهما ، وسرعان ما تراجعا قليلاً عن التقارب.

نهض جونغكوك سريعًا وهو يخدش رأسه في ارتباك.  "هيونغ، كم الساعة؟" سأل جونغكوك هوسوك.

"- إنها تقريبا 8!  لدينا تمرين في الساعة 8:30 ، استعد!"  أجاب هوسوك وهو يسحب جيمين من الأريكة.

  ذهب كل من جيمين و جونغكوك إلى غرفتهما للاستعداد.  لقد شعروا بالحرج من الطريقة التي ناموا بها الليلة الماضية.

Just one Glance [JIKOOK] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن