.
.
.
.
________________في المنزل ، كان جين يطبخ العشاء للأعضاء ، الذين كانوا في غرفة المعيشة يتحدثون عن بعض الأشياء العشوائية.
"يا رفاق ، أنا متعب. أعتقد أنني سأرتاح فقط. نادوني عندما ينتهي جين هيونغ من العشاء." قال جونغكوك ترك الأعضاء.
"جونغكوك - آه! انتظر !" جيمين قال وهو يلحاق بجونغكوك.
نظر تايهيونغ إلى هوسوك وابتسم. هوسوك فهم ورد بابتسامة متكلفة. يبدو الأمر كما لو أنهم يستطيعون التواصل عبر توارد خواطر. وقف كلاهما وتابعا جيمين وجونغكوك بهدوء ، دون السماح لهما برؤيتهما.
كان جيمين وجونغكوك يقفان أمام باب غرفة جونغكوك وهما يتحدثان فقط.
"إذن ... حول هذا الذي حدث في القاعة ..." قال جيمين ورأسه لأسفل وبابتسامة صغيرة محرجة.
"نعم ... ؟" قال جونغكوك.
"لم - لماذا أن - أنت ... همم ... لماذا عانقتني؟" جيمين قال بتوتر وهو يرفع عينيه لأعلى ليرى جونغكوك."ل - لأني ... أحب .. معانقتك ..." قال جونغكوك ولاحظ أن خدي جيمين تتحول للون الزهري.
"هيهي..." يسمع كل من جيمين و جونغكوك ضحكة قادمة من زاوية الجدار.
مشى جيمين إلى المكان الذي كانت تصدر منه الضوضاء.
"آهه !!!! هوسوك !! تايهيونغ !!! ما الذي تفعله هنا ؟ ! ؟ !! ؟؟" صرخ جيمين بينما ركض جونغكوك إليهم وبدأ في ضربهم."لماذا كنتما تسمعان المحادثة بيننا ؟!" سأل جونغكوك عندما توقف عن ضربهم.
"ب - بسبب ...... جيييكووووك للابدددد !!!!!!!" قال وهو يمسك هوسوك ويبدأ بالركض. "اشش! إنهم يجعلونني غاضبا جدا!" قال جونغكوك ثم حول بصره إلى جيمين."جيمين؟" سأل جونغكوك.
"جونغكوكي ، ما هو "جيكوك"؟ لماذا صرخ تايهيونج بذلك؟" سأل جيمين مرتبكا.
لم يعرف جونغكوك ماذا يجيب ، لقد وقف هناك بوجه مصدوم ومرتبك.
"هاه ؟ هل تعرف ؟ جونغكوكي !!!" قال جيمين صفع جونغكوك نفسه داخليا.
"هام ... هام ... أنا - إنه أنا - إنه ..."___________________
_____________
_________
انتهى
.
.
.
.
.ماذا سيقول جونغكوك؟ هيهي
.
.
.
"يوجد اجزاء قصيرة لذلك سوف اقوم بتنزيل اكثر من بارت"
.
.
.
♡
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...