^. ^ مرحبا! فقط أنشر أول رواية لي. آمل أن تكون قد اعجبت به ! ^. ^
_______________________________________
Authors P.O.V
جونغكوك كان يسترخي على الأريكة يشاهد التلفاز. لم يكن الفيلم ممتعًا على الإطلاق ، كان يدور حوله كلب لديه عين أرجوانية جميلة ، أو شيء من هذا القبيل. لم يكن ينتبه حتى إلى ذلك ، لم يكن لديه أي شيء آخر ليفعله.
ذهب جين ونامجون وجيمين إلى متجر البقالة لشراء شيء ما لتناول العشاء. ذهب هوسوك و يونغي و تايهيونغ إلى المركز التجاري لشراء بعض ألعاب الفيديو والأشياء الأخرى التي يحبونها.
جونغكوك ترك وحيدا لأنه لم يكن على ما يرام. كان يعاني من التهاب في الحلق وحمى. لكن ليس بذلك السوء.
بعد الاستلقاء على الأريكة لمدة ساعة ، قرر جونغكوك الإمساك بهاتفه. لقد بدأ فقط في ممارسة بعض الألعاب ، بعد فترة انتهى به المطاف على يوتيوب.
لقد كان فقط يتحقق من عدد الإعجابات والمشاهدات التي حققها مقطع الفيديو الأخير. كان على ما يرام مع النتائج ، إلا أنها لم تكن من أفضل النتائج.
بعد أن كان قد فحص بالفعل بعض مقاطع الفيديو الأخرى ، عاد إلى أحدثها. نظرًا لأنه لم يكن لديه ما يفعله ، فقد قرر قراءة بعض التعليقات. بعد كل شيء ، لقد مضى وقت طويل منذ أن فعل ذلك. هو جديد أن بعضها سيكون تعليقات كراهية ، لكنه جديد أيضًا أن الأرمي أحبهم وأنهم سيتركون الكثير من التعليقات الجيدة والبناءة
بعد أن بدأ في القراءة واحدًا تلو الآخر ، سئم لأن كل شيء تقريبًا كان متشابهًا ، وكان معظمهم يدور حول كيفية تعاطفهم معهم وكيف كان وجه أحد الأعضاء لطيفًا جدًا أو مضحكًا جدًا ، أشياء من هذا القبيل. ليس لأنه كان يشتكي أو أي شيء من هذا القبيل.
فقط البعض منهم لفت انتباهه. كانت تلك التفاصيل تدور حول التفاصيل التي لم يستطع الأعضاء ملاحظتها. قهقه جونغكوك على ما وصفه المعجبون. بالنسبة إلى المعجبين ، حتى الخدش على خط التماس اليدوي يكون بمثابة لبلاب سام قد لمسوه عند محاولتهم الهروب من شخص ما. لقد كان من المدهش الخيال الذي يمتلكه معجبيهم.
استمر في التمرير لأسفل في التعليقات حتى لفت انتباهه ؛ يا إلهي !!! بوم هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "لقد كان مرتبكًا. ماذا عنى ذلك الشخص؟ جيمين يلقي نظرة خاطفة عليه؟" قد يكون مجرد خيالهم. "لقد أطلق صوتًا 'puft'. ثم قرأ ردود الآخرين على هذا التعليق. تفاجأ لأنهم جميعًا كانوا يؤكدون فقط ما كتبه الآخر.
كانت الردود:
"نعم! أعني أنه لم يستطع إبقاء عينيه على نفسه!"
"كنت سأقول ذلك!"
"الرجاء ملاحظة نظرة جونغكوك!"
"تلك اللحظة جيكوك مع ..."
قرأهم بوجه مرتبك. لحظة جيكوك؟ "ماذا يعني هذا بحق الجحيم؟!" فكر في نفسه بوجه مرتبك.
ثم قرر مشاهدته مرة أخرى حيث قال بعض الناس أن هناك "لحظة جيكوك" مهما كانت تلك اللحظة
إنه يشاهدها مرة أخرى،كان فقط ينتبه لعيون جيمين هذه المرة. لقد لاحظ هذه المرة أن عيون جيمين كانت في الواقع تنظر إلى جونغكوك. اعتقد جونغكوك أن ذلك كان مجرد نظرة سريعة ، لم تكن رومانسية أو لا شيء من هذا القبيل.
قرأ التعليقات مرة أخرى ولم يتمكن أحدهم من الخروج من رأسه.
"تلك اللحظة الرائعة مع ..."
لحظة جيكوك ...جيكوك ، ما هذا؟ من ذاك ؟ فكر جونغكوك في ذلك مرارًا وتكرارًا ... ثم قرر البحث في غوغل.
عندما انتهى من كتابة "جيكوك" ، انتظر حتى يمكن تحميل الصفحة. بعد التحميل ، أول ما ظهر هو "جيكوك قصص الهواة"
لقد قام بزيارة قصص المعجبين ، فهو فقط لم يكن يعرف ما هو جيكوك.
عندما أصبح فضوليًا ومريبًا ، قام بعد ذلك بالنقر فوق الرابط.
______________________
____________
______
انتهى[هذه كانت المقدمة فقط لذلك كانت قصيرة البارت الأول سوف يكون اطول]
شيء لم تفهموه؟
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...