ฅ^•ﻌ•^ฅ
__________________
"لذا ... ؟ توقف عن السكوت جونغكوكي! هل تعرف أو لا تعرف ما هو جيكوك ؟؟ ! ؟" قال جيمين وهو ينظر إلى جونغكوك.
"أنا ... لا أعرف ... آسف!" قال جونغكوك استدار.
"آه ، لسوء الحظ ... سأبحث عنه." جيمين قال وهو يمشي إلى غرفته.
همس في نفسه "اللعنة جونغكوك !!" "ما اللعنة الذي سيفكر فيه عندها وهو يبحث عنه ؟؟ !!؟!" سار جونغكوك إلى غرفته وأغلق الباب ، قفز على سريره وغمغم على وسادته ، ونظرًا لتوقفه وبقي وجهه مطويًا في وسادته. سرعان ما شعر بأن عينيه تغلقان ببطء وشعر بالنوم.
.....
"نعم ؟" قال جونغكوك لهوسوك الذي كان خارج الباب.
"أخبرني جين هيونغ أن آتي لأناديك انت وجيمين لتناول العشاء."
"هم .. هل هو هناك؟" قال هوسوك وهو يضحك قليلاً مع ابتسامة متكلفة."لااا!! أنت ايها المنحرف!" صرخ جونغكوك بينما دفع هوسوك بعيدًا عن طريقه.
"مرحبًا ، أسأل فقط!" قال هوسوك رفع كلتا يديه.
"هل يمكنك أن تسدي لي خدمة ؟ اذهب ونادي جيمين ، يجب أن أستخدم الحمام. شكرا كووك." واصل هوسوك."بالتأكيد .." أجاب جونغكوك وهو يدحرج عينيه.
مشى إلى باب جيمين وتردد قبل أن يطرق.
"يا إلهي! ما الذي سيفكر فيه بعد البحث عن جيكوك. يا رجل!" فكر في نفسه وهو يطرق باب جيمين." نعم ؟" صاح جيمين.
"هممم ... العشاء جاهز جيمين هيونغ!" قال جونغكوك.
تفاجأ بمدى سرعة جيمين في فتح الباب."أوه ! مرحبًا جونغكوكي! " جيمين قال مبتسما لـ جونغكوك المتفاجئ.
"مر - مرحبا .. لـ - لنذهب لـ - أكل." جونغكوك قال مبتسما ابتسامة مزيفة .
"تمام !" قال جيمين سحب جونغكوك للأسفل.
فوجئ جونغكوك بسعادة جيمين.
"ربما لم يبحث عن الـ جيكوك بعد كل شيء!" فكر في نفسه.
بينما كانوا جالسين على الطاولة ، كان تايهيونغ جالسًا بالفعل.
كان ينظر إليهم بابتسامة متكلفة."تايهيونغ - آه !!!! توقف عن النظر إلينا !!" جيمين قال ورمى الملعقة عليه.
"أوتش !! هذا يؤلم !!" قال تايهيونغ بعد ان قام بفرك مكان الاصابة.
"حسنا .. أنت تستحقه! آسف ، ولكن ليس آسف!" قال جيمين بوجه فخور.
جعل جونغكوك يضحك على ما قاله جيمين.
جيمين رأى رد فعل جونغكوك وبدأ يدغدغه.كان جونغكوك وجيمين يستمتعان عندما سقط جونغكوك من كرسيه وهو يأخذ جيمين معه.
ثم التقت عيناهما معا.
ما لم يلاحظوه هو أن جميع الأعضاء كانوا في الغرفة ينظرون إليهم بابتسامة متكلفة."آه! أنت أيضا ! توقف عن احتضانه بالفعل!" قال يونغي بنبرة منزعجة ، إنه كان الشخص الوحيد الذي لم يبتسم ، لأنه كان قد استيقظ للتو.
"دعهما ، يونغي!" قال جين رمي وسادة على هوى.جيمين نهص من على جونغكوك وهو يشعر ببعض الحرج وجونغكوك لا يختلف عنه كذلك.
جلس كل واحد ووضع جين الطعام على الطاولة....
بعد أن انتهوا ، ذهب جين لغسل الصحون وذهب باقي المجموعة للنوم.
كان جونغكوك مستلقيًا على سريره يقرأ القصص المصورة. بعد ان وضع الكتاب الهزلي بجانبه ، وحدق للتو في الختم. لم يكن هناك شيء يحدث. لم يكن لديه أي شيء آخر ليفعله.
سمع بابه ينفتح بسرعة ، قفز جونغكوك ونظر في الشخص الذي دخل غرفته بوجه مصدوم.
"جونغكوكي ~ آسف لإخافتك ... لكني لم أستطع النوم ..." قال جيمين بهدوء إنه يستمتع بغرفة جونغكوك.
"ج - جيمين - آه! م - ماذا ..." قال جونغكوك ولكن تم مقاطعته عندما ركض جيمين إليه ووضع سبابته الصغيرة في شفتي جونغكوك.شششش .. الأعضاء نائمون .. لا نريد إيقاظهم.
قال جيمين أن الابتسام يجعل عينيه تختفي. جونغكوك أومأ للتو ردًا.اذا ماذا كنت تفعل؟ اعتقدت أنك نائم. جيمين طلب بعد إزالة إصبعه من شفتي جونغكوك.
"كنت أقرأ بعض المجلات الهزلية للتو. أنا لست متعبًا ، لقد نمت قليلاً قبل العشاء." جونغكوك قال وأخذ قصته الهزلية وقام بتسليمها لجيمين."آه ! أنا أحب الرسوم الهزلية! هل تمانع إذا قرأتها معك جونغكوكي؟" سأل جيمين وهو يبتسم لـ جونغكوك.
"بالتأكيد ... لكن لديّ واحدًا فقط." قال جونغكوك.
"حسنًا ، يمكننا المشاركة!" جيمين قال جالسًا على سرير جونغكوك.
جيمين ربت على السرير حتى يجلس بجانبه. وجلس جونغكوك.جلس كلاهما يقرآن القصص المصورة معًا حتى بدأ جيمين يفرك عينيه.
كانوا يجلسون وظهورهم على ظهر السرير.
انحني جيمين رأسه ببطء في كتف جونغكوك وأغلق عينيه."جيمين..." جونغكوك همس محاولاً إيقاظ جيمين ، لكن ذلك لم ينجح.
وقف جونغكوك بلطف محاولًا عدم إيقاظ جيمين. مشى إلى أقرب مكان وبدأ يرتدي بيجاما.
آمل أن جيمين لن يستيقظ ولا يتحول ذلك إلى موقف غير مريح للغاية.بعد الاستعداد ، عاد جونغكوك إلى سريره ونظر الى جيمين في سريره.
جونغكوك انضم مع جيمين في السرير.________________
____________
________
انتهى
.
.
.
.
.♡
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...