•Hello again ♡•
_______________
انتهى الجميع من تناول طعام الغداء وتوجهوا إلى مقابلة للبث.
حمل نامجون مفاتيح الشاحنة وسار جميع الأعضاء إلى السيارة.كما هو الحال دائمًا ، كان نامجون هو السائق. جلس جين أمام نامجون. جونغكوك جلس بجانب جيمين في مؤخرة الشاحنة.
جلس هوسوك و تايهيونغ و يونغي في المنتصف.كان جيمين جالسًا بجانب النافذة ، ويواجه النافذة ، وما زال لا يريد التحدث إلى جونغكوك. كان جونغكوك جالسًا بجانب النافذة الأخرى ، لكنه كان ينظر إلى جيمين ، بدا جيمين بعيدًا جدًا عن جونغكوك.
"جيمين ... هل انت غاضب؟" سأل جونغكوك.
- لا جونغكوك. قال ولم يكلف نفسه عناء النظر إليه.
لم يقل جونغكوك أي شيء آخر. لقد كان قلقًا ، جيمين لم يلقبه أبدًا بـ "جونغكوك " كان دائمًا جونغكوكي ".
كانت السيارة صاخبة ، كل الأعضاء كانوا يتحدثون ويضحكون ... الا جيمين وجونغكوك. عند وصولهم إلى استوديو البث ، استقبل جميع الأعضاء MC. جلسوا وبدأوا بالمقابلة.
بعد حين جاء دور جونغكوك.
"ذا ، جونغكوك ، سمعت أنك راقصة ومغني رائع. أظهر لنا مواهبك!" قال MC وقام بتشغيل أغنية حتى يتمكن جونغكوك من الرقص.
نهض جونغكوك وبدأ يتباهى بموهبته. حاول جيمين أولاً أن لا ينظر ، لكنه لم يستطع. ثم حدق في جونغكوك بوجه فخور.
"جيمين - آه! لماذا لا تنضم إليه!" قال MC وكان جيمين غير مستعد للكاميرا."أء..أنا؟" سأل جيمين بوجه متوتر. أومأ MC في وجهه.
توقف جونغكوك عن الرقص وأمسك جيمين من يده وسحبه إلى الأمام مبتسمًا له.
تردد جيمين قليلاً ، لكن انتهى به الأمر وابتسم. نظرًا لأنهم استمتعوا بالرقص والتحدث إلى MC ، حتى كانت تلك اللحظة التي طرح فيها MC بضعة أسئلة على الأعضاء.
"إذن جيمين ... سمعت أن لديك أنت و جونغموك علاقة مختلفة ... ما يسمى ... أوه نعم! برومانس." أخبرني الآن عنها.
بدأ جيمين بالتوتر حيث أدار الجميع رؤوسهم في مواجهته ، بما في ذلك جونغكوك.
"همم ... نعم ... هذا هو ..." تم مقاطعة جيمين. "جيمين - هيونغ مثل الهيونغ... لكن بطريقة مختلفة." قال جونغكوك إلى MC.
"آه ! وما هي الطريقة المختلفة التي تتحدث عنها؟" سأل MC. كما بدأ جيمين يحمر خجلا.
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...