"حضن"

2.2K 111 8
                                    

ฅ^•ﻌ•^ฅ
__________

JIMIN P.O.V

استيقظت محتضن بين ذراعي جونغكوك.
لا أستطيع حتى أن أصف كم هو رائع أن أكون بجوار جونغكوك ، ملتف حول ذراعيه ... نتحاضن في السرير.

  إنه ناعم جدًا ومريح جدًا ... يا تبا!  ما اللعنة!! هل هذا شيء صلب ضد ظهري؟  !  ؟  !.
أنظر تحت البطانية وأحرّك مؤخرتي حتى أتمكن من رؤية ... يا الهي!  إنه ... إنه ... إنه جونغكوك منتصب !!  أحاول التحرك حتى لا نكون "قريبين" للغاية ، لكن جونغكوك أحكم قبضته ، وجذبني أكثر إلى عضوه المنتصب.

"ج - جونجكوكي ... الخاص بك .. همم ..." حاولت أن أقول ذلك لكنه ضغط عليه فقط ضدي أكثر.

"أيش ..." أنا همست لنفسي وتخليت عن محاولة الهروب.
أنظر تحت بطانية مرة أخرى. لا أستطيع الكذب. انه يجعلني متوترا قليلا. أنظر إليها مرة أخرى عندها عضضت شفتي السفلى بدون شعور مني.

مئات الأفكار تبادرت في ذهني.
لذلك قررت أن أمد يدي تحت البطانية.

  ألمس ببطء عضوه المتصلب من خارج سرواله.  تجمدت عندما سمعته يتثاءب.
  بسرعة ، أزلت يدي وعدت إلى موقعي الأصلي.

"صباح الخير جيميني ~" جونغكوك قال بصوت الصباح الصدئ.
  "صباح الخير جونغكوكي ~" أقول في وجهه وأبتسم له.

تركني واسلتقى على ظهره.  ينظر ببطء إلى أسفل ويغير تعبيره تمامًا لأنه يلاحظ أن شيئًا ما كان يخرج من البطانية.

أتظاهر أنني لم ألاحظه. نهض وذهب ليخرج من الغرفة.
  "أنا - أنا ذاهب إلى ش فقط - استخدم الحمام .." قال لا ليُدير جسده حتى لا "ألاحظ" انتصابه.
  ""تمام ." أقول لأستدير.

سرعان ما نهضت ومشيت إلى الباب.
لا أنتظر جونغكوك ، أمشي إلى المطبخ.

بينما كنت أسير في الطابق السفلي ، رأيت تايهيونغ وهوسوك نائمين مستلقين على الأريكة ، وهو يعانقون بعضهم البعض.

  "يووو ~~ لطيف جدا!"  أقول مازحا ، اجعل كلاهما يستيقظ.

"ايش .. هل لك ان تصمت!  نحن نحاول النوم!"  تمتم تايهيونغ وهو يدفن وجهه على كتف هوسوك.  ضحكت وذهبت إلى المطبخ.

دخلت ، رأيت جين يطبخ.
 "صباح الخير هيونغ."  أقول وانا اجلس على المنضدة.
"أوه ، صباح الخير جيمين. " يقول جين مبتسما لي.
  "ماذا حدث للأربعة منكم.  استيقظتم جميعًا متأخرين جدًا.  أنا ونامجون ويونغي كنا مستيقظين منذ السابعة والآن منتصف النهار تقريبًا."  سأل جين.

"همم ... نحن .. خرجنا الليلة الماضية."  قلت بينما انظر بعيدا.

"هاه؟ .. في أي وقت؟  كنت مستيقظًا حتى الساعة 1 صباحًا لغسل الأطباق ولم أشاهدك تغادر."

قال جين كما لو كان أم مشغولة.

"هممم ... مثل .. 3 صباحًا ..." همست حتى لا يسمعني.
  "انت ماذا ؟  !!  ؟  !"  صرخ جين ، اللعنة على آذان الأم تلك.
 "وهل لي أن أعرف أين ذهبتم يا رفاق ؟!"  صرخ جين مرة أخرى.
"ايش .. حسنا ، لقد ذهبنا البارحة إلى بار الكاريوكي. " قلت أدير عيني.

"هيونغ ، ما الذي يحدث هنا؟  لماذا كل هذا الصراخ؟ " قال نامجون وهو يدخل المطبخ.
  "جيمين ، جونغكوك ، تايهيونغ و هوسوك خرجوا إلى بار الكاريوكي في الثالثة صباحًا الليلة الماضية !!"  قال جين يحاول الهدوء.

"ياه !!  وأنت لم تدعونا ؟!  اناني جدا !"  قال نامجون جعل جين ينفجر.
خرجت بسرعة من المطبخ قبل أن يبدأ جين بالصراخ في وجهي مرة أخرى. 

مشيت إلى غرفة المعيشة ورأيت جونغكوك جالسًا على الأريكة ، بجانب هوسوك و تايهيونغ ، اللذين كانا نائمين ميتين.

"إذن ما الذي استغرقك وقتًا طويلاً في الحمام؟ " أمزح وأنا أجلس بجانبه.

"ااا .. إسهال ..؟"  قال جونغكوك يحمر خجلاً.  أنا فقط ضحكت. 
"هم ... سمعت عن فيلم الرعب الجديد هذا الذي أطلقوه قبل أسبوع.  هل تريد الذهاب لمشاهدته معي في السينما؟ " سأل جونغكوك.

"جونغكوكي ~ أنت تعلم أنني لا أحب هذا النوع أنا أخاف." أنا تذمرت.

  "لا بأس ، سأكون هناك لحمايتك جيميني ~" قال جونغكوك وهو يفعل وجهه اللطيف.
  "حسناً أعتقد ... لكن متى؟"  انا سألت .
 "خلال 40 دقيقة."
قال جونغكوك يحاول النهوض.

  "اريد ان اذهب ايضا !!"  قال هوسوك إنه استيقظ بسرعة ، وأذهلنا.

"آه!  لقد أخفتني !  لكن لا ، لا يمكنك الذهاب."  قال جونغكوك.

"ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك ؟؟؟؟؟"  قال هوسوك وهو يركع على ركبتيه ويتوسل.
 "ايش .. حسنًا ، لكن لا تزعجني بعد الآن!"  قال جونغكوك يتصرف مثل الرئيس.

 "أنا أيضا !!!  أنت لن تتركني جونغكوك !!"  قال تايهيونغ يحاول النهوض.

"أهه !!  حسنا!  اذهب واستعد لنغادر في غضون 10 دقائق!"  قال جونغكوك وهو يمشي إلى غرفته ، أنا و هوسوك و تايهيونغ فعلنا نفس الشيء.

_________________
____________
_______
انتهى
.
.

"صباح جيمين؟ (๑•﹏•)
.
.
.

Just one Glance [JIKOOK] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن