ฅ^•ﻌ•^ฅ
_________________
عند وصولهم ، أقفل هوسوك السيارة ودخل الكاريوكي مع جيمين و جونغكوك و تايهيونغ.
عندما دخل الأربعة إلى الحانة ، كانت الموسيقى الصاخبة تعزف ، كانت عبارة عن ريمكس لأغنية لم يتعرفوا عليها
"دعنا نذهب إلى غرفة الكاريوكي المغلقة! " صرخ تايهيونغ حتى يسمعوا ، وردا على ذلك أومأوا برأسهم وساروا إلى غرف الكاريوكي المغلقة.
"شخصان فقط لكل غرفة كاريوكي." قال لهم الرجل الذي عمل هناك.
"هممم... أنا وجونغكوك ، أنت و هوسوك ، حسنًا؟" قال جيمين بعد إن سحب جونغكوك من يده.
أومأ هوسوك و تايهيونغ برأسهما.
حتى نتمكن من وضع اسم واحد فقط في القائمة ، يمكنك فقط خلط الأسماء معًا أو اختيار اسم واحد." قال العامل.
"جيكوك بالنسبة لنا." قال جيمين.
وقام العامل بتدوينها."ان - انتظر... م - ماذا ؟! ج - جيكوك ؟؟ ! " سأل جونغكوك كاد ان يسقط على الأرض.
"نعم . آه نسيت أنك لا تعرف ما هذا .. سأشرح لك آياه لاحقًا."
بالطبع كان جونغكوك يعلم ، لم يتوقع أن يعرف جيمين ما هو."تايسوك بالنسبة لنا. " قال تايهيونغ مشيراً إليه وإلى هوسوك.
بعد أن دخلوا غرف الكاريوكي الخاصة بهم.جيمين كان يختار أغنية بينما كان جونغكوك جالسًا يفكر فيما قاله جيمين سابقًا.
"ماذا لو لم يبحث في الأمر. ماذا لو جمع الحقائق وتوصل إليها؟" فكر جونغكوك في نفسه.
"جونغكوكي ~ ماذا عن هذه الأغنية؟" سأل جيمين جونغكوك.
"لـ - لماذا هذه الأغنية؟" سأل جونغكوك في حيرة من أمره من الأغنية التي اختارها جيمين.(كانت اغنية رومانسية)"لأنني أحب هذه الأغنية ... وأعتقد أنه يمكننا غنائها معًا جيدًا!" قال جيمين يبتسم.
"همم ... حسنًا إذن ..." قال جونغكوك مبتسمًا.
أثناء غنائهم ، لم يتوقف جيمين عن إلقاء نظرة خاطفة على جونغكوك.
بعد انتهاء الأغنية ، جلس جونغكوك وهو يتنفس بعمق لالتقاط أنفاسه."إذن ... هل تريد أن تعرف معنى جيكوك؟" سأل جيمين الجلوس بجانب جونغكوك.
"هاه؟ ... ليس حقا ... أنا ... لنغني أغنية أخرى!" قال جونغكوك إنه يحاول الهروب، يشعر من عدم الراحة في ذلك الحديث.
أنت تقرأ
Just one Glance [JIKOOK]
Non-Fictionكان جونغكوك يقوم بالتمرير لأسفل في بعض التعليقات في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، ولا يبدو أن أيًا منها يلفت انتباهه كثيرًا ... حتى قرأ واحدة مثل هذه ؛ "يا الهي !!!" وتف هي مشكلة جونغكوك !! لم يلاحظ حتى أن جيمين كان يلقي نظرة خاطفة عليه !! "كا...