الشخصيات

3.7K 48 6
                                    

"الابطال"
هذام: 26 سنه رئيس دولتين وقاسي يكره العناد عيونه لونها بنيه وشعره اسود وكثيف "
-
هتان: 17 سنه بنت رئيس الدوله دلوعه و مغروره عيونها لونها بنيه وشعرها طويل يوصل لخصرها وكثيف ونقطه ضعفها امها و ابوها وتموت بالنوتيلا اكثر من نفسها "
-
سطام: 24 سنه ولد عم هذام راعي بنات ويكره الحب ومن عصابات المافيا لون عيونه عسليه وشعره اسود "
-
الينا: 20 سنه اخت هذام هاديه و تشتغل محاميه وتكره المنافق والي يتسلى بالبنات شعرها طويل و شفايفها ورديه و ممتليه عيونها بني فاتح"
-
"شخصيات اضافيه"
نادين: 18 سنه تحب تحش وميانه اليوم تحش فيك بكره صديقتك لون شعرها اشقر غامق و لون عيونها عسليه"
-
العهد: 25 سنه الي يشوفها يقول 16 تحب الميكب اكثر من صديقاتها لون شعرها اسود و قصير وهاديه"
-
ريف: 20 سنه قصيره وحلمها تكون فشينستا و حبيبها يكون فله ويساعدها بـ دراستها وشغلها وامه تكون مو متكبره"
-
غسان: 22 سنه عسكري يحب نادين من وهي صغيره وكم مره يتقدم لها بس ترفض بحجه انها صغيره وهي كذابه تحب غيره 🥲"
-
جابر: 29 سنه هادي ومايحب البنت الدلوعه طول حياته جالس بالثوب والشماغ عيونه لونها عسليه"
-
فارس: 24 سنه فلاوي وهو الي محلي شلت العيال ويسوي لهم فعاليات لون عيونه عسليه وشعره كثيف يحب البنت الي عندها خدود"
-
محسن: ابو هذام عمره 60 سنه والي يشوفه يقول 40 يحب بنته بشكل مو طبيعي و زوجته مهره"
-
مهره: 58 سنه مهتمه بنفسها جداً وتحب تصغر من نفسها وتتدلع"
-
عبدالعزيز: ابو هتان عمره 70 ماعنده غير هتان ويحبها اكثر من نفسه وهو رئيس دوله"
-
العنود: ام هتان عمرها 65 سنه جابت هتان وبعدها اصابت بمرض السرطان وشفيت منه"
-
وكذا نكون تعرفنا على الشخصيات ورح نتعرف عليهم اكثر مع القصه
#عيونها_بلد_ وانا_ كل_ سكانها

لا تنسى لايك و كومنت ❤️

عـيونـها بــلد وانـا كـل سـكانـهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن