#عيونها_بلد_وانا_كل_سكانها
✨استوقفت تبي تروح دوره المياه " كرم القارئ " لكن انصدمت من مجموعه البنات الي حدوها!
جمانا تنهدت: نعم؟
...: معقول مافيك ذره حيا او على الاقل كرامه!
جمانا: وش تقصدين؟
ضربت صدرها: انتي عارفه قصدي عدل يا جمانا ولا فيه وحده تخرب عرس حبيبها وتتهم زوجته وتعرضها للخطر!
دفعتها على الدرج لحتى ارتطم جسدها شهقت بخوف من طلعت السكين وهي تحطه على رقبتها وتمرر بهدوء: شرايك نلعب بالسكين
حطته عند بطنها وهي تغرسه: بس من وين نبدا يا بنات؟
...: من شعرها اول شي نقصه وبعدين نبدا فيها
جمانا غمضت عيونها بقوه وهي تشد على ايدها: اعتقد انو مش حبيبكم ولا لكم دخل فيني!!
جرت شعرها وهي تدخل راسها بالمويا البارده: جيبو المقص!!
اعطتها صحبتها وطلعتها وشهقت جمانا وهي تاخد نفس دفتها على الارض وهي تقصص شعرها بعشوائية متجاهله بكاها وترجيها اخذت السكين ومسكوها البنات وهي تصرخ رفعت السكين لشفتها وهي تمرره عليها لحتى الدم تناثر بالارض نزلت لعنقها وهي تكبت حرفها وتمحيه بالسكين نزلته لبطنها وهي تغرسه بقوه شهقت جمانا وفكوها وطاحت وهي فاتحه فمها بصدمه وألم رفستها على مكان الجرح وفقدت الوعيي!
-طلع الدكتور سلطان من مكتبه وهو يشوف الشرطه داخلين وجمانا بالكرسي دخلوها للعمليات بيما ان الجروح عميقه ودخل وراهم سلطان وهو يقفل الباب ناظر الجرح
سلطان: عطوني المعقمات بسرعه والشاش بسرعه بسرععهه!!
—
-دخلت الينا للكوخ وهي تجلس جنب سعود: مافي اخبار عن سطام؟
سعود ناظرها بطرف عيونه: لهدرجه تهمك اخباره؟
الينا: شدخل سعود بس أسال يعني اخاف يطلع
سعود: خليه يطلع شدخلنا فيه يطلع ينسجن يموت معد يهمني
الينا: اي بس بالاخير اخوك يعني
سعود: الاخ ما ياذي يالينا الاخ مايتهم اخوه بشي ماسواه!! بس خلاص قفلي الموضوع
الينا: تمام..
-دخل سطام دوره المياه وهو يتلفت ووضعه مكشوف بين السجان واضح انه بيهرب من تصرفاته!
دخل الحمام وهو يتلفت بهدوء وبراسه شر
فتح الشباك وكان مافي حواجز لانهم كسروه بالليل وهم نايمين رفع جسده وهو يطلع وينط اخذ بذله العسكري الي ذبحوه وهو يلبسها ويمشي بهدوء لاجل ماينكشف
" فلاش باك "
الساعه ثنتين بالليل دخلو دورات المياه وبايده شي حاد!
حطه على حاجز الشباك وهو يكسره التفتو بخوف من شافو العسكري داخل وشافهم طلع من وراه واحد من العيال وهو يضرب راسه بالسلاح!
طاح فاقد الوعي وشالوه وهم يدخلونه احد الحمامات ويسكرون الباب اخذ المفتاح وهو يرميه من الشباك طلعو من الحمامات ونزلو من الدرج وراه اخوياه وبايدهم سلاح يتفقدون الوضع لكن كان فيه عساكر ورجعو بسرعه!
" الواقع "
ركب الاوبر وهو متجهه لبيت سعود ونواياه شر وقف بعيد عن بيتهم وهو ينتظرهم يوصلون: راح تكونين ملكي يالينا وبينا الايام!!
بعد دقايق وصلو ونزلت الينا وهي تدخل البيت وتقفل الباب اما سعود حرك سيارته وسطام نزل وهو يمشي بإتجاه البيت فتح الباب بمفتاح الاحتياط ودخل وهو يسكر الباب بهدوء دخل وماشافها تقدم لغرفتهم وهو يشوفها تبدل!
فجاءه وبدون مقدمات دفع الباب وهو يدخل
شهقت وهي تناظره بخوف ودموعها تتساقط: سطامم!
سطام بشر: اي سطام!
الينا: سطام شتبي!!
سطام: ابيك! وانا كلمتي ماثنيها يالينا وانتي تدرين راح تكونين حلالي وملكي من اليوم
تقدم منها وهو يرميها على السرير بعنف تحت صراخها وخوفها! و..
-
-