واجهت نفسي وأنا أشاهد قائدي الغبي من الدايموند دانس ، غازيل سما ، يتعارك مع بران سما ، كابتن برومينسيس ، مرة أخرى... السبب في أنهم يتجادلون مرة أخرى هذه المرة هو أن بران لا يحب حقًا أننا فريق دايموند دانس، نتدرب على مجال تدريب أكاديمية أيليا عندما يريد هو وفريقه ممارسة ... كان بران قد طلب من غازيل المغادرة حيث أعطاه إيماءة الرفض على الفور "لا" صارمًا وهكذا بدأوا معاركهم الطفولية من خلال استدعاء أسماء بعضهم البعض ... وهو غبي جدا .....
"رأس تورليب!" ...صرخ غازيل..
" أحمق.." صرخ بران...
" رأس الفجل.." صرخ غازيل..
"...أيها الضزلنهبة..!.." صرخ بران..
"..اصمت..يا ؤزليتمعي..!" صرخ غازيل..
"ثلاثة أشياء: غريب ، مخنث وعاهر !" ضرخ بران ...
"أوي! أنا لست عاهر ، باكا!" صرخ غازيل ...
"نعم ، أنت!" صرخ بران ...
" لا، لست كذلك..." صرخ غازيل..
"نعم ، أنت!" صرخ بران ...
" لست كذلك..." صرخ غازيل..
"نعم ، أنت!" صرخ بران و هو يخرج لسانه 🤪😜...
( عقلكم عقل 🧠 أطفال كي جي وان أطفال تمهيدي 🤦♀️😂)
تدحرجت عيني... يا إلهي هذان الاثنان...
استدرت ببطء ورأيت ريزي [ ميدوريكاوا ] يمشي ، الذي أعطاني ابتسامة صغيرة وكان يلف عينيه ...
" ريس-سما" .. قلت ، بينما أعطه ابتسامة صغيرة ...
أعطاني ريس على الفور ابتسامة سريعًا أيضًا ، وبدا متوترًا بعض الشيء ...
"في الواقع بيتا- سما ... لا يجب أن نتواصل منذ الآن... حسنًا ، أنت جزء من فريق ماستر رنك ." قال ريس- ساما ، "أنا مجرد رتبة ثانية ..." ..
"لكن ، ما زلت قائدًا لأحد فرق أكاديمية ايليا ولذا يجب أن أتصل بك ريس سما ... ورجاء ، لا تدعوني بيتا سما ، إنه ... رسمي جدًا لشخص ليس قائدًا لفرق أكاديمية أيليا ... ".. قلت ..
ابتسم ريس بشكل محرج ، وبدا غير متأكد مما إذا كان يجب أن يناديني بيتا سما أو مجرد شينو ... ابتسمنا عندما عدنا إلى غازيل و بران ، الذين ما زالوا يتجادلون ...
"هذان الاثنان يعرفون بالتأكيد كيفية لفت الانظار ..." قال ريس ...
"لقد مرت عشر دقائق منذ أن بدأوا تعاركهم ، دون توقف.".. قلت...
"لماذا يتجادلون مرة أخرى؟" سأل ريس سما ...
"كلاهما يقاتلون على ملعب كرة القدم ، مرة أخرى." .. قلت ...
أومأ ريس برأسه وهو يبتعد عني ببطء وكان يقف بين غازيل و بران ...قد لا ينتهي هذا بشكل جيد .....
أنت تقرأ
𝕮𝖔𝖑𝖉 𝖍𝖊𝖆𝖗𝖙..❄ ( complete )
Randomأغ!.. لماذا أنا في نفس الفريق مع ذلك الصبي البارد القلب؟!... لماذا هو قائدي؟!... لا يمكن ان يكون هذا حقيقي ..هذا كابوس كامل!..